وزير الشباب ونجوم القلعة البيضاء السابقون يحضرون مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

26-5-2019 | 13:52

الزمالك ونهضة بركان

 

كريم عماد

يحتضن مساء اليوم الأحد ملعب برج العرب، مباراة فريق الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، بإياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

واستعد عدد كبير من جماهير ومحبي الفريق الأبيض، لموازرة فريقهم خلال المباراة النهائية من أجل تحقيق لقب إفريقي جديد، وحمل كأس بطولة الكونفيدرالية فى ثوبها الجديد، للمرة الأولى فى تاريخ القلعة البيضاء.

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حضور مباراة النهائي بين الزمالك و نهضة بركان المغربي.

وقال محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزملك السابق، إنه سيحضر المباراة النهائية من داخل ملعب برج العرب.

كما أعلن العديد من نجوم الزمالك السابقين موازرة الفريق الابيض من داخل ملعب برج العرب، وكان على رأسهم فرجاني ساسي والذي ابتعد عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة حسنية أغادير ببطولة الكونفيدرالية، وحرص النجم التونسي على مساندت فريقه الأبيض من داخل برج العرب، كما شارك بالأمس فى تدريبات الفريق الختماية استعداداً للمباراة.

وحرص أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على مساندت ابناء القلعة البيضاء خلال مواجهة نهضة بركان من ملعب المباراة، وأعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عودة إلى مصر وحضور المباراة النهائية، ووجه رسالة للجماهير بضرورة المساندة والتشجيع حتى الدقيقة الأخيرة.

أحمد عيد عبدالملك والذى أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حضورة للمباراة النهائية، موكداً انه المرة الأولى له لحضور المباريات كمشجع منذ عام 2000.

وأكد الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز، حضورهما للمباراة النهائية لمساندة، ويغيب الثنائي عن المشاركة فى المباراة بسبب الإيقاف والحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الذهاب.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]