جروس: الزمالك لديه 90 دقيقة فقط لحسم بطولة الكونفيدرالية

25-5-2019 | 22:36

جانب من المؤتمر الصحفي

 

كريم عماد

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة مباراة نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء غد الأحد في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها على ملعب برج العرب.


وقال جروس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن نتيجة الذهاب هى التي سوف تعطي للزمالك الأفضلية غداً خلال مواجهة نهضة بركان، كنا نتمنى عدم استقبال أهداف خلال مباراة الذهاب ولكننا الأن سنغير خسارة الذهاب لفوز كاسح خلال الـ90 دقيقة من مباراة الغد.

وأضاف السويسري، أن الفريق لديه 3 حلول لتعويض غياب عمر السعيد سواء بالدفع بحميد أحداد أو الدفع بخالد بوطيب أو الدفع بالثنائي معا.

واستكمل، أن فريقه أمامه 90 دقيقة فقط لحسم اللقب ولا مجال للتعويض بعد ذلك، سيخوض اللاعبون المباراة بروح معنوية عالية فى وجود الجماهير.

وأوضح المدير الفني أنه يعمل مع اللاعبين منذ 11 شهرا على أهداف معينة ورفض التعليق على اختيارات أجيري المدير الفني للمنتخب للاعبين قي قائمة كأس الأمم الإفريقية، موضحا أنها حرية شخصية.

و أكد المدير الفني أن الونش جاهز للمشاركة في المباراة، ومن اللاعبين المتحمسين للمباريات النهائية وقد يبدأ في التشكيل الأساسي خلال مباراة الغد أمام بطل المغرب.

وأضاف أن الزمالك يعاني من غيابات في ظل إصابة كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وغياب حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف، ولكن الفريق لديه البدائل القادرة على تعويض الغيابات، مشددا على أن الفريق لن يتأثر بالغيابات في لقاء الغد.

اقرأ ايضا: