فيلم وثائقي يستعرض إنجازات "مستقبل وطن" فى حفل الإفطار بحضور رئيس البرلمان وأشرف رشاد

25-5-2019 | 22:25

جانب من حفل الإفطار

 

أحمد سعيد

استعرض حزب مستقبل وطن، المهام التى قام بها الحزب خلال الفترة السابقة، سواء فى التواصل المباشر مع المواطنين وذلك من خلال ندوات واجتماعات ومؤتمرات، والدور الذى قام به أعضاء الحزب تحت قبة البرلمان فى الرقابة والتشريع.

وتم عرض فيلم وثائقي، استعرضوا فيه ما تم إنجازه من قبل الحزب على الصعيدين التشريعي والنيابي، حيث عرضوا أبرز القوانين التي شارك الحزب في إصدارها، ويسعى جاهدا ايضا لإصدار مجموعة أخرى من القوانين، والمقدرة بـ 34 قانونا مثل قانون المرور ومكافحة الإرهاب ورعاية المسنين، ومكافحة التسول، وتنظيم المعاملات الالكترونية وتنمية المشروعات المتوسطة والملكية الفكرية.

ويشارك في حفل الإفطار، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ومجموعة بارزة من قيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب، على رأسهم، المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، الدكتور محمد منظور ، نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والنائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية، والنائب أشرف رشاد عثمان، والنائب أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الأفريقية، والنائب محمود بدر.

كما شارك في الحفل، النائب يحيى كدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، والنائب محمد مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالنواب.


جانب من حفل الإفطار


جانب من حفل الإفطار


جانب من حفل الإفطار


جانب من حفل الإفطار

الأكثر قراءة