عبدالعال: البرلمان أكبر داعم لإنجازات الرئيس السيسي.. وأول تصريح لدعم "مستقبل وطن" صدر مني| صور

25-5-2019 | 20:41

الدكتور علي عبد العال

 

أحمد سعيد

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان كله إخوة، وأعضاءه عملوا على الخروج بفترة عصيبة في تاريخ مصر، واستطاعت أن تنجز الكثير، ويجب على الكل الافتخار، مضيفًا أن المجلس أصدر مجموعة من القوانين التي ساهمت في تثبيت أركان الدولة، وهذه الإدارة، التشريعية أسهمت في الخروج بشكل المجلس فى الصورة الداعية للفخر. 

وأضاف "عبد العال"، خلال كلمته فى حفل إفطار أعضاء الأمانة المركزية لحزب "مستقبل وطن"، اليوم السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، أن أداء المجلس أسكت جميع المغرضين في الداخل والخارج، مؤكدا أنه لولا التكاتف بين النواب تحت القبة ما كان ليخرج المجلس بهذا الإنجاز.

وجاء الحفل فى حضور، المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والنائب السيد الشريف وكيل مجلس النواب، والنائب عماد سعد حمودة، والنائب فخرى طايل، والنائب أحمد سمير.

وأكد رئيس مجلس النواب، حرصه على استمرار البرلمان وعمله في ثبات، ولا يحمل في صدره ضغينة من أحد، ولا يحمل حسابات لأحد إلا المودة والحب.

واستطرد، رئيس البرلمان ، أنه حاول بكل جهد استثمار علمه لخدمة هذا البلد، مؤكدا أنه وبجانب الشعب يستطيع التغلب على جميع الصعوبات.

وأكد أن البرلمان له تاريخ عريق طوال سنواته وله أداء رائع، مشيرا إلى أن البعض من النواب معذور لأنه لأول مرة يمارس 70% منهم العمل النيابي.

وتابع، أن حزب مستقبل وطن كان أحد المكونات الأساسية لائتلاف دعم مصر، وأول تصريح صدر لدعم الحزب كان منه شخصيا، رغم أنه كان لا يزال مبتدئًا، مشيرا إلى أن ما حدث من خلاف مع الحزب مؤخرا، مجرد سحابة صيف، واحتجاجه كان بمنزلة احتجاج أب على ابنه.

وأشار إلى أنه يقع على عاتقه عبء عدم تمرير تشريع يشوبه عيوب، وهذا أمر يفرضه عليه عمله المهني والتشريعي.

وأكد أن مجلس النواب أكبر داعم لما يقوم به الرئيس السيسي من إنجازات، مطالبا الجميع بالاصطفاف خلفه لاستكمال الانجاز، وأن يكون لمصر دور في المعادلة الصعبة في البناء الإفريقي والإقليمي.


الدكتور علي عبد العال


الدكتور علي عبد العال


الدكتور علي عبد العال

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]