"ورحمة بنتي مفيش الكلام ده".. ليلى غفران تنكر المساومة على حق ابنتها.. وتؤكد: محمد رمضان بنى شهرته على حسابها

25-5-2019 | 01:40

ليلى غفران

 

سارة إمبابي

شنت المطربة المغربية، ليلى غفران، هجوما على الممثل المصري، محمد رمضان ، رافضة أي عروض للتمثيل معه.


واتهمت "غفران" في حلقة اليوم الجمعة من برنامج "شيخ الحارة"، المذاع طوال شهر رمضان على فضائية "القاهرة والناس" ، محمد رمضان بأنه بنى نجوميته على حساب ابنتها الراحلة.

وأوضحت ليلى غفران، أن أحداث مسلسل "ابن حلال" لـ" محمد رمضان " يحمل إسقاطا على حادثة مقتل ابنتها الوحيدة "هبة" في عام 2010.

وتضمنت الحلقة الـ11 من مسلسل "ابن حلال"، حادثة مقتل فتاتين بالسلاح الأبيض، إحداهما ابنة فنانة مشهورة، على يد ابن أحد المسئولين في الدولة، وترتيب الأمور لاتهام عامل بسيط بارتكاب الجريمة.

ومسلسل "ابن حلال" دراما اجتماعية تتطرق للحياة بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء، وتدور أحداثه حول شاب فقير قدم من الصعيد ليبحث عن قوت يومه، ويتورط في جريمة قتل فتاة، ويحكم عليه بالإعدام ويدخل السجن، ثم يهرب منه ليتحول إلى شخص آخر.

وردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها عن امتلاكها شركة للإنتاج الفني مقابل السكوت عن قاتل ابنتها، قالت الفنانة ليلى غفران: "ورحمة بنتي مفيش الكلام ده".

ورفضت غفران، الأقاويل التي أشيعت بأن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، وأنها سكتت عن ذلك: "هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان".

https://youtu.be/ODHGSZyL6yA
https://youtu.be/FgOE-Unc31U

 


ليلى غفران: محمد رمضان بنى نجوميته بمسلسل ابن حلال على حساب بنتي

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]