مبادرة جديدة لمؤسسة "حفيظة النواوي" لطلاب الابتدائية بـ"التابلت"|صور

24-5-2019 | 21:26

أيمن أبو بكر

 

عمر المهدي

أكد أيمن أبو بكر أمين صندوق مؤسسة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية، أن تنظيم المؤسسة حفل إفطار لطلاب وسفراء إفريقيا، له مردور إيجابي في نجاح مبادرة "إفريقيا بتتكلم عربي" التي تم تنظيمها موخرا بجامعة القاهرة وبرعاية مؤسسة الأهرام، منوها إلى الدور الذي تقوم به جامعة القاهرة ممثلة في كلية دارعلوم، والعمل على  تحقيق الاستفادة للطلاب الأفارقة بالمؤسسات التعليمية في مصر.

وأضاف أبو بكر، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، أنه سيتم تكريم الطلاب الأفارقة المميزين بعد انتهاء المبادرة في ديسمبر المقبل، مؤكدا أن مؤسسة حفيظة النواوي لم تبخل علي أي طلاب إفريقي بشئ بل والعكس تقدم لهم كل الدعم لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

وكشف أمين صندوق مؤسسة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية، عن أن المؤسسة ستنظم مبادرة للطلاب في المرحلة الابتدائية خاصة بـ"التابلت"، مؤكداً أن المؤسسة تهتم بالأنشطة التعليمية في مصر، كما تعمل على تطويرها.

يذكر أن مبادرة "إفريقيا بتتكلم عربي"، تهدف إلى تعليم 1000 إفريقي للغة العربية، وهي المبادرة التي تنظمها مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية، ومؤسسة الأهرام، كراع رسمي للمبادرة، بالتعاون مع جامعة القاهرة.


.


.


.