نجل "ترامب" يستعد لإصدار كتاب عن "الإنجازات العظيمة" لوالده

24-5-2019 | 06:32

الإبن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

 

أميرة دكروري

أعلن "دونالد جون ترامب"، الإبن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعتزامه نشر كتاب من تأليفه يعبر فيه عن أرائه تجاه ما وصفه بـ"الإنجازات العظيمة" التي حققها والده خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، ورؤيته الخاصة "لهذا الوقت الفارق والهام في التاريخ".

وسيتطرق الكتاب إلى رصد الداعمين للرئيس ترامب ومعارضيه، ومن المقرر أن يتم نشر الكتاب لاحقا في هذا العام.

وقالت  كايت هارتسون، مديرة التحرير بسنتر ستريت التابع لهاتشيت للنشر، إنه لم يتم حتى الآن تحديد اسم الكتاب أو موعد صدوره بالضبط، لكن من المرجح ان ينشر في خريف هذا العام، ورفضت الإفصاح عن المبلغ الذي تلقاه دونالد جون ترامب نظير هذا الكتاب، وأوضحت أن الكتاب سيتضمن تفاصيل عن حملة الرئيس الامريكي وفترة رئاسته السنوات القليلة الماضية وعدد من العاملين بالبيت الأبيض سابقا.

وعقب الاعلان عن الكتاب سارع عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي اقتراح اسماء وهمية للكتاب مذيلين اقتراحاتهم بالهاشتاج الآتي DonJrBookTitles# .

وقالت جريدة النيويورك تايمز، إنه يبدو أن عائلة الرئيس الأمريكي يتعاملون مع السخرية علي هذا الهشتاج بهدوء حيث كتبت إيفانكا ترامب، عبر تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، " أنا وأخوتي نستمتع كثيرا بالهاشتاج".

كما غرد جون ترامب قائلا "يبدو أنه حان الوقت لكتابة فصل عن طفولة إيفانكا ترامب، لدي الكثير من الحكايات" ملحقا إياها بصورة لأخته ايفانكا.

وطبقا لنيويروك تايمز، فإن المفاوضات بشأن هذا الكتاب تمت بين السيدة هارتسون والناشر رولف ستريستين من جانب، والنائب عن دونالد جون ترامب ومحاميه توم وينترز علي الجانب الآخر، مشيرة إلى أن دار النشر ذاتها سبق وقد نشرت العديد من الكتاب لعدد من الجمهوريين البارزين.

الأكثر قراءة