كشف غموض سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من شقة بالعجوزة

23-5-2019 | 16:15

سرقة مشغولات ذهبية - أرشيفية

 

هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من شقة سيدة أعمال بالعجوزة، وتبين أن وراء الواقعة عامل نظافة، وتم ضبطه وأرشد عن المسروقات.


وكان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من مديرة شركة، ومقيمة بشارع وادي النيل، باكتشافها سرقة مصوغات ذهبية من داخل علبة بالدولاب الخاص بغرفة نوم شقة والدها الكائنة بالطابق الخامس بذات العقار عبارة عن (6 خواتم - 3 سلاسل – 1 عقد – فص ألماظ – مبلغ 20 ألف جنيه) خاصين بوالدتها المتوفية، بتاريخ 4/1/2019، وأضافت بأن آخر مشاهدتها للمسروقات بتاريخ الوفاة واتهامها لكل من عامل نظافة بالشقة وخادمة بالشقة.

وتبين من معاينة العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، بأن الشقة مكونة من 4 غرف نوم و2 دورة مياه وصالة ومطبخ، وسلامة جميع منافذ وأبواب الشقة وعدم وجود ثمة آثار عنف أو بعثرة بمحتوياتها.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه مستغلا تردده على الشقة محل الحادث يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع بدعوى القيام بأعمال نظافة الشقة، حيث قام بسرقة المصوغات، وتم ضبط بعض التحف الفضية عبارة عن أطباق وتماثيل وكؤوس بحوزته.

عقب تقنين الإجراءات، وبعرض المضبوطات على المبلغة تعرفت عليها وأضافت عدم انتباهها لسرقة التحف الفضية خلال الفترة الماضية وباشرت النيابة التحقيقات.