محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس هيئة التنمية الصناعية

23-5-2019 | 15:26

استقبال محافظ البحر الأحمر لرئيس هيئة التنمية الصناعية

 

البحر الأحمر - على الطيرى

استقبل أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بمدينة الغردقة.


أكد محافظ البحر الأحمر خلال اللقاء، أن مشروع المنطقة الصناعية بمدينة الغردقة يهدف إلى توفير فرص عمل أمام الشباب، وهو الهدف الذي يلقى دعماً كاملاً من القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج.

واستعرض المحافظ، ورئيس هيئة التنمية الصناعة الأعمال التي تمت بالمنطقة الصناعية، من أعمال ربط المنطقة بشبكة الصرف الصحي وكذلك الكهرباء والغاز والتليفونات.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أنه تم الانتهاء بنسبة كبيرة من الأعمال التي تتم بالمنطقة الصناعية، مشيرا إلى التزام كافة الجهات المعنية باتباع كافة معايير الجودة أثناء عميلة إنشاء المجمع الصناعي، حتى يستمر المجمع لـ 20 سنة قادمة وليس مجرد مشروع للمرحلة الحالية فقط، مضيفاً بأن المحافظة تضع دائماً نصب أعينها التنمية المستدامة للأجيال القادمة.

من جانبه أوضح المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن مشروع " مجمع صناعي" يأتي بالتعاون المشترك بين محافظة البحر الأحمر وهيئة التنمية الصناعية، وإن الهدف الأساسي هو توفير فرص العمل للشباب، وكذلك أن تكون مدينة الغردقة خضراء وصديقة للبيئة".

الأكثر قراءة