الهيئة العربية للتصنيع تحتفل بمرور 44 عاما على تأسيسها.. والتراس يكرم مطورة المدرعة فهد

23-5-2019 | 15:08

المدرعة فهد

 

مها سالم

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، خلال الاحتفال بذكرى مرور 44 عامًا على تأسيسها، على أهمية تكريم المُتميزين والمُبتكرين والمُحالين للمعاش من أبنائها، مشددًا أن الوطن يشهد حاليا مرحلة تنمية حقيقية برؤية مستقبلية ويحتضن فيها العلماء والمبتكرين ويحقق طموحات أبنائه من المتفانين والمخلصين.


أشاد "التراس" بالمُكرمين من أبنائها، مؤكدًا أهمية تطوير المهارات والإمكانيات واكتساب المعارف للتعامل بمرونة مع كافة التحديات والمتغيرات.

وقام "التراس" بتكريم المحالين للمعاش من أبنائها تقديرًا وعرفانًا لما قدموه من جهد وتضحيات في دعم مسيرة الهيئة نحو التطوير والتحديث.

وأوضح أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على تكريم كل من تفانى وأخلص، وذلك في إطار تكريم العامل المثالي عن العام الحالي.

أشار "التراس" إلى دعم ومساندة الهيئة لمواصلة أبنائها طريق التفوق العلمي والحصول على أعلى المراتب العلمية لما له من أثر إيجابي في العمل والإنتاج فضلاً عن اكتساب أفضل المعارف، مؤكدًا على أهمية مجتمع المعرفة والتحول الرقمي الذي ننشده وهو ركن أساسي في بناء المجتمع العصري الذي نسعى إليه.

كما كرم "التراس" المهندسة هالة إبراهيم محمود البسيوني، مدير عام التصميم بمصنع قادر لحصولها على أفضل ابتكار بالهيئة وهو استخدام عش النحل في تطوير العربة المدرعة الفهد لمجابهة العدائيات الجديدة.

كما أشار إلى أهمية العمل الجماعي داخل منظومة العمل بالهيئة، وذلك في إطار تكريم مصنع المحركات بجائزة أفضل منتج صناعي وهو طلمبات محطات الصرف الصحي بتصميم مصري 100%.

كما حرص "التراس" على التقاط الصور التذكارية مع المكرمين، بالإضافة إلى تكريم فرق الهوكي بنادي مصنع الطائرات الذي حصد العديد من البطولات على مستوى الجمهورية وأيضا فريق لعبة الكاراتيه بالنادي.