• رئيس مجلس الإدارة : أحمد السيد النجار
  • رئيس التحرير التنفيذي : هشام يونس

أمن "الشعب" يعثر على "أسطوانات خطط الإخوان بتوزيع الأدوار بعد انتخابات الرئاسة"

جمال عصام الدين
16-6-2012 | 19:5023245
 طباعة

مجلس الشعب

ذكرت مصادر أمنية، بمجلس الشعب، أنها عثرت اليوم علي مجموعة من الأسطوانات (سي دي) في مكتب أحد رؤساء لجان مجلس الشعب المنحل من حزب الحرية والعدالة. وقال المصدر إن الأسطوانات احتوت علي خطط لجماعة الإخوان المسلمين حول التعامل مع الموقف في مجلس الشعب وخارجه بعد انتخابات الرئاسة.

وقال المصدر إنه أثناء فحص الأسطوانات تبين أنها تحتوى على خطط لجماعة الإخوان المسلمين حول التعامل مع الموقف في مجلس الشعب وخارجه، بعد الانتخابات الرئاسية، وشملت الخطط حسب المصدر، توزيع أدوار بين نواب حزب الحرية والعدالة، وكيفية تعاملهم مع الموقف بعد الانتخابات الرئاسية بشكل عام سواء فاز مرشح الحزب الدكتور محمد مرسى أو خسر فى سباق الرئاسة.

كما ذكر المصدر الأمنى أنه عثر في مكتب رئيس نفس اللجنة علي مشروع موازنة متكامل أعده حزب الحرية والعدالة يختلف تمامًا مع مشروع الموازنة الذى قدمته حكومة الدكتور كمال الجنزورى للمجلس عن العام المالي 2012/2013.

من ناحية أخري قالت مصادر برلمانية إنه بعد حل مجلس الشعب يتوقع أن يقوم المجلس الأعلي للقوات المسلحة بمد العمل بالموازنة الحالية 2011/2012 لمدة ثلاثة شهور أخري أو اعتماد مشروع الموازنة التى قدمتها حكومة الجنزوري لمجلس الشعب دون تعديل.

أمن "الشعب" يعثر على "أسطوانات خطط الإخوان بتوزيع الأدوار بعد انتخابات الرئاسة"

أضف تعليق

يموت الزماررررر.........ولا يسلى الفبركة

| 12

لبس من حق لجان الجرد الاطلاع على محتويات الاقراص او الاسطوانات بل كذلك محتوى اى ورقة والمكتوب بداخلها وانما عملها نوعى من حبت جرد المحتوبات من حيث العدد والنوع فقط دون التطرق للمحتويات وسلملى على السخافة الفومية الخورة.

المثل يقول : اذا ....... وقعت كثرت السكاكين

| 5

هذا هو عمل أمن الدولة دائما التشويه و تلفيق القضايا وغيره وهل ضاقت الدنيا كلها حتى يتم حفظ مثل هذه الاشياء (إن وجدت ) في مثل هذا المكان دائما الكذب ينبئ عن نفسه

وكانها جريمة نكراء

| 5

يوحى الخبر انه تم الكشف عن جريمة مازلنا لم نتغيير ونسيس الخبر وكأنه ليس حزبا لو قدر له ان يدير البلد فلابد له ان يكون جاهزا بالخطط وهذا يعتبر طبيعيا فى الدول الحرة ولكنها عقلية التخوين فى بلدنا

وأين كان الأمن

| 0

الضبتيه القضائيه دستوري و جاهز قريبا اعتقال الكتاتنى فى قضية اتجار بنجو اعتقال 400 من اعضاء مجلس الشعب المعزول فى شبكة ادعاره ملعون ملعون مجلس الضحك على الدقون

اتقواالله فى مصر

| 10

ماهذا الكلام انه غير معقول ولا يستسيغه عاقل لانه ان كان ما تقولونه صحيح انشروا هذا الكلام بالصوت والصوره يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنباْ فتبينوا

بلاش التعليق بايات الله

| 4

على كل من يعلق ان يتقى الله ولا يدخل ايات الله فى تعليقة. فالله اكبر واعظم. اللهم يا كاشف الغم اكشف الغم واحمى مصر واهلها من شر الفتن.

THE LIES AGAINST EL EKHUAN STARTED. WELCOME

| 16

I ADVICE OUR POLICE OR SECURITY GAHABZA TO TRY REAL ACCUSATION NOT TO BE STUPID IDIOT AND SAY A VERY NAIVE LIES, POLICE GAHABAZA MUST BE DEVELOPED AFTER THE REVOLUTION, PLEASE MR MINISTRY OF INTERIOR DONT FEED THEM BARSEEM OR FUOL ,WITH SHAFEIK THEY MUST EAT BUONBUON OR KENTUCKY FRIED CHICKEN. THANK YOU IF YOU PUBLISH

غير قانونى فتح أدراج ومكاتب بها متعلقات شخصية دون إذن قانونى

| 47

طبعا الفئران خرجت من جحورها لتشوه الناس المحترمين. المفروض كل عضو يدخل لمكتبه لفتحه واستلام متعلقاته ومرتباته ويسلم عهدته وكارنيه المجلس ويكتب اقرار ذمة مالية. ولا يجوز فتح الأدراج أو الخزائن الخاصة بأى عضو او موظف حتى بعد وفاته إلا بحضور وكيل عن الورثة. وبداهة أعضاء المجلس هم نواب عن الشعب انتخبهم - لأول مرة فى تاريخ مصر - بإرادته الحرة ومن حقهم رسم خطة وميزانية وكتابة اى شيئ طالما قانونى. وتشويه صورة نواب الشعب بهذه الطريقة يدل على نوعية وأخلاق كبير موظفى مجلس الشعب. ورغم أن سرور متهم فى قضايا وملفات وتحقيقات كثيرة ولكن لم يجرؤ أحد ان يكشف أوراقه للشعب. للأعضاء قانون يحميهم ورب يأتى بهم للبرلمان مرة أخرى ليأخذوا حقوق الشعب وحقوقهم من عصابة الظالمين.

خطط ضد مصر

| 24

ماذا يوجد على هذة الأسطوانات هل الموجود بها لمصلحة مصر ام لمصلحتهم ؟؟؟ و من اعطاهم الحق فى توزيع ادوار بعد الأنتخابات .. دى مش شغلتهم الا اذا كانت تلك الأدوار لمصلحتهم دون مصلحة مصر و باقى المصريون الذين لا ينتمون اليهم

طيب و فيها إيه؟

| 21

ما هو المفروض أى شخص مرشح للرئلسة يكون عنده حطة لما سيفعله فى حالة فوزه أو هزيمته. مش شايفة إيه الغلط فى ده؟