[x]

اقتصاد

على هامش حفل إفطارها السنوي.. النقل الدولي واللوجستيات تكرم نواب "المنطقة الاقتصادية لقناة السويس"

23-5-2019 | 12:50

الغرفة التجارية بالإسكندرية

سلمى الوردجي

كرمت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، محفوظ طه، النائب الأسبق للمنطقة الجنوبية للمنطقة ال اقتصاد ية لمحور تنمية قناة السويس، وعبد القادر درويش، النائب الأسبق للمنطقة الشمالية للمنطقة ال اقتصاد ية لمحور تنمية القناة.

وأشارت الشعبة في بيان لها اليوم الخميس، أن التكريم جاء على هامش حفل الإفطار السنوي، الذي يستهدف تكريم رموز المجتمع الذين آثروا العمل العام، وساهموا في تعزيز الدور الوطني، ودعم عجلة التنمية ال اقتصاد ية في مجالاتهم، فيما شهد التكريم حضور العديد من الشخصيات الوطنية بمجتمع الأعمال السكندري.

وأضافت الشعبة، أن قائمة التكريم ضمت خالد أحمد شوقي، نائب رئيس المنطقة الشمالية، ومساعديه تقديراً للدور الهام الذي قاموا به في المحافظة على أمن وأمان الوطن في الأوقات العصيبة التي مرت بها البلاد.

جدير بالذكر، أن حفل الإفطار السنوي شارك فيه العديد من قيادات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لغرف الملاحة، وأعضاء مجلس إدارة غرفة ملاحة الإسكندرية، وغرفة الإسكندرية التجارية، وجمعية رجال الأعمال، وقيادات الجمارك المصرية، والرقابة على الصادرات والواردات وهيئة السلامة البحرية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة