تأجيل محاكمة رجل الأعمال المتهم بتوظيف الأموال في الفيوم إلى 9 يناير

12-12-2010 | 18:15

 

الفيوم- مايكل يوسف

قررت هيئة المحكمة الاقتصادية ومقرها مدينة بني سويف اليوم، تأجيل نظر القضية المتهم فيها رجل الأعمال ناصر أبوبكر عبدالغني صاحب أحد معارض السيارات الشهيرة بالفيوم، والمتهم بالنصب على المواطنين بحجة توظيف الأموال إلى جلسة 9 يناير المقبل للاستماع للدفاع.

واستمعت المحكمة، التي ترأسها المستشار أحمد إبراهيم فياض، وبعضوية المستشارين هشام عبدالحكم عمارة، والعزب أنور، وأمانة سر محمد يونس هاشم، إلى المدعين بالحق المدني، قبل التأجيل إلى جلسة مساء اليوم لسداد باقي رسوم المدعين بالحق المدني، حيث قررت فيما بعد التأجيل مرة أخرى لجلسة 9 يناير المقبل للسماع إلى دفاع المتهم الرئيسي في القضية وباقي شركائه.
وشهدت قاعة المحكمة حضورا كبيرا من ضحايا المتهم من أبناء محافظة الفيوم، وتعود وقائع القضية إلى مايو الماضي، عندما سلم المتهم نفسه إلى قسم بندر الفيوم معلنا إفلاسه، حيث اتهمه ضحاياه الذين بلغ عددهم نحو 340 مواطنًا بالاستيلاء على مبالغ مالية وصلت إلى 380 مليون جنيه.
وأقام 70 شخصًا منهم دعاوى قضائية ضده بعد تحريره إيصالات أمانة لهم لحفظ حقوقهم المالية. وكانت المحكمة الاقتصادية بدائرة بني سويف بأهناسيا، قد بدأت في نظر القضية في 11 يوليو الماضي.

مادة إعلانية

[x]