خالد الصاوي في "شيخ الحارة": "هاخد حقي ومش هسيبه مهما حصل"

23-5-2019 | 10:44

خالد الصاوي

 

محمد الغرباوي

كشف الفنان خالد الصاوى ، تفاصيل خلافه مع المنتج ممدوح شاهين، وأنه لم يعطه أجره عن دوره بأحد المسلسلات، مؤكدا أنه لن يترك حقه وسيأخذه مهما حدث قائلا: "هاخد حقى تالت ومتلت"، وذلك خلال الحلقة التي تذاع مساء اليوم، من برنامج "شيخ الحارة"، وحصلت "بوابة الأهرام" على كواليسها.

وأضاف "الصاوى"، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج شيخ الحارة، والمقرر إذاعته اليوم عبر فضائية القاهرة والناس، فى تمام السابعة إلا ربع، "أديت دورى فى تجسيد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بشكل جيد ومختلف ويليق بالشخصية العظيمة، والراحل أحمد ذكى أدى الدور كما كُتب له وفى الإطار الذى تم وضعه له، وانفعل "الصاوى" على "شيخ الحارة" بسبب إعلانه بمبادرة ١٠٠ مليون صحة، وأنه لم يُرغم لأداء الإعلان، وأداه طواعية، وأنه لا يقبل بفرض شيء عليه، ولم يتعرض لضغوط.

وأردف: أديت دورى فى فيلم "عمارة يعقوبيان"، بشكل رائع، مما تسبب فى وقوعى بمشكلات كبيرة، وسبب له إحراجاً بالشارع ولدى الجمهور، مشيراً إلى أن الدور كان معروضاً على الفنان فاروق الفيشاوى ولكنه رفضه، كما كشف كواليس برنامجه "كلمة حق"، وأوضح حقيقة "فبركة" حلقاته والاتفاق مع الحالات وأصحاب القضايا التى يتم عرضها.

وعن علاقته بالسياسة اكتشفت متاخراً أننى انخدعت بكثيرين، وعرفتهم على حقيقتهم، ولمست سعيهم لمصالحهم الشخصية وليس مصلحة البلد.

ويواصل برنامج "شيخ الحارة" الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.

مادة إعلانية

[x]