كشف غموض العثور على جثة عجوز مقتولة في بولاق الدكرور

22-5-2019 | 23:51

جثة - أرشيفية

 

هاني بركات

بعد أقل من 24 ساعة، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مباحث الجيزة من كشف غموض مقتل مسنة ب منطقة بولاق الدكرور ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا بدافع السرقة.


كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، قد تلقى إخطارا بالعثور علي جثة سيدة داخل شقتها ب منطقة بولاق الدكرور ، وتبين من معاينة رجال الأمن بقيادة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب أن الجثة لعجوز في العقد الثامن من العمر مصابة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

كشفت تحريات العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجني عليها تقيم بمفردها في شقة بالطابق الأرضي مكونة من غرفة وحمام فقط ويتردد عليها بعض الجيران للاطمئنان عليها لإقامتها بمفردها وكبر سنها، حتي عثر عليها أحد سكان العقار ملقاة علي الأرض غارقة في دمائها.

تمكن فريق البحث بعد أقل من 24 ساعة من التوصل إلى الجاني، حيث تبين أنه أحد سكان المنطقة وتم رصد دخوله للمنزل في وقت معاصر لوقوع الجريمة، وبإلقاء القبض عليه اعترف بتسديد 6 طعنات للقتيلة في منطقة البطن بدافع السرقة، معتقدا أنها تمتلك مبالغ مالية كبيرة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مادة إعلانية

[x]