مي عز الدين تضع "سكسكة" بدار مسنين

22-5-2019 | 08:06

مي عزالدين

 

سارة إمبابي

تبدأ أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" باكتشاف "سماح" – إيمان السيد - سرقة سكسكة لذهبها بعدما رأتها تلبسهم، وتفكر سماح و"مرعى" – حجاج عبدالعظيم - فى وضعها فى دار مسنين، ويعرضا الأمر على بيسة التى تفرح بالفكرة لأنها كانت تخطط لها منذ فترة.


يقترح مرعي السيطرة على سكسكة بالقوة ولكن بيسة تؤكد له صعوبة الأمر، ليطرح فكرة تخديرها ولكنهم يفشلوا، الا أن بيسة طلبت من "مأمون" – محمد أنور- القيام بهذه المهمة خاصة وأن سكسكة طلبت منه أكثر من بيسة إيصالها إلى المدرسة التى ورثتها بيسة، فيستطيع إيهامها أنه يذهب معها إلى المدرسة ويدعها فى دار المسنين وبالفعل ينجح فى ذلك.

وفى الجانب الآخر، تطلب "شويكار" – بوسى – من ابنها "كاظم" – أمير المصري – الزواج من بيسة ولكنه يندهش من ذلك ويحاول إرجاعها عن هذا القرار، ولكنها تشرح له أنه لابد أن يتزوجها بدلاً من ضياع المدرسة لصالحها ويوافق كاظم فى النهاية، ليخبر صديقته مايا بأن والدته طلبت منه الزواج من بيسة وتوافق على اقتراحه بزواجه من بيسة والعودة لها بشرط ألا يلمسها.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم ، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

مادة إعلانية

[x]