كواليس حلقة اليوم من "شيخ الحارة".. صابرين تحتد على بسمة وهبة وتبكي على رحيل أحمد زكي وهالة فؤاد

22-5-2019 | 08:08

صابرين

 

محمد الغرباوي

تنفرد بوابة الأهرام بكواليس حلقة "شيخ الحارة"، الذى يعرض اليوم على قناه القاهرة والناس، حيث نشبت مشادة كلامية حادة بين الفنانة صابرين، والإعلامية بسمة وهبة، بسبب حديثها عما يدور على السوشيال ميديا حول ارتدائها لشعر مستعار (باروكة)، وبعصبية شديدة أجابت صابرين: "باروكة أو شعرى إنتى مالك، ومحدش ليه الحق أنه يتدخل فى حاجة زي دى لأنها خاصة بيا أنا لوحدى، وأن ما يروج بهذا الكلام لجان إلكترونية، غرضها تشويه صورتى"، وذلك خلال الحلقة التي تذاع مساء اليوم من برنامج "شيخ الحارة"، وحصلت بوابة الأهرام على كواليسها.


وأضافت "صابرين"، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج شيخ الحارة، والمقرر إذاعته اليوم عبر فضائية القاهرة والناس، فى تمام السابعة إلا الربع، لديها إصابة تحت عينها بسبب حادث سيارة بمنطقة عابدين، فى صغرها، أدى لوفاة ٧ أشخاص، وتحرص على إخفائها بالمكياج.

دخلت الفنانة صابرين فى نوبة بكاء شديدة، بسبب تذكرها لوالدها الراحل ومواقفه معها، وأنه كان السند الوحيد لها، ويحنو عليها، بخلاف طيبة قلبه، التى لم ولن ترى لها مثيلًا، على حد تعبيرها.

ونشبت مشاجرة حادة بين "صابرين" و"شيخ الحارة"، بسبب حديث عن مشاجرتها مع الراحل أحمد زكى، أثناء تصوير فيلم "سواق الهانم"، ووفاة "هالة فؤاد" فى ذلك اليوم، ودخول "زكى" فى نوبة بكاء هيستيرية، بعد إلقاء "صابرين" اللوم عليه فى وفاتها، مما أدى إلى إلغاء التصوير فى ذلك اليوم، ونهرت صابرين شيخ الحارة قائلة: "الاتنين ماتوا ومتجبش فى سيرة الميتين".

ويواصل برنامج "شيخ الحارة" الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.