رئيس جامعة القاهرة يعلن البدء في تطوير المرحلة الثالثة من الحرم الجامعي

21-5-2019 | 22:59

محمد عثمان الخشت

 

محمود سعد

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة إنه تم البدء في تطوير المرحلة الثالثة من الحرم الجامعي المتهالك، مشيرا إلى أنه تم بتجديد ورفع كفاءة جزء كبير من الحرم الجامعي المتهالك، خاصة القسم الأول القبة والساعة والمنطقة المحيطة ، وأسوار وبوابات الحرم في المرحلة الاولى.


وأضاف الخشت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أن المرحلة الثانية شملت كليتي الآداب والحقوق، وتطوير قاعة الاحتفالات الكبرى وفق أحدث النظم.

وأكد رئيس جامعة القاهرة ، أنه لا تزال هناك أجزاء كبيرة نتحرى الوقت المناسب للعمل بها حتى لا تتأثر عملية تدفق الطلاب على العملية التعليمية. فرق العمل عملت بقوة الصيف الماضي وقبل الماضي، معلنا البدء في المرحلة الثالثة والتوسع فيها بقوة بعد الامتحانات مباشرة.

وأشار الخشت ، إلى بدء الفنيين بالعمل في شهر رمضان الكريم وأيام الجمع والأجازات حتى لا يعيقون حركة المترددين على الحرم الجامعي ، موضحا أن البداية الآن في الأقسام البعيدة عن التجمعات وحركة السير.

واختتم رئيس جامعة القاهرة ، منشوره بتوجيه التحية للفنيين والمهندسين من رجال جامعة القاهرة الذين يعملون في أيام الأجازات وفي نهار شهر رمضان.

مادة إعلانية