ناهد السباعي: ندمت على تطاولي على رانيا فريد شوقي.. وأرفض العمل مع إيمي سمير غانم "دور ثان"

20-5-2019 | 20:36

ناهد السباعي

 

راندا رضا

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها غير نادمة على المشاهد الجريئة الخاصة بفيلمى "يوم للستات " و"حرام الجسد" وتعتبرهما من أهم أعمالها.

وأضافت قائلة خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس "لا أسعى لارتداء ملابس مكشوفة وهناك موقف حدث أثناء تواجدي في مهرجان بلبنان، أن الفستان تمزق وتضايقت من المصورين والصحفيين لأنهم لم يلفتوا انتباهي لذلك.

وأوضحت: والدتي ناهد فريد شوقي رفعت قضية على الفنان أحمد الفيشاوي، لأنه حصل على ٤٠ ٪ من أجره في فيلم "اللعبة الأمريكاني" وحضر تصوير يومين فقط وحاليا يطالب بتعويض من أجل يومين التصوير ولا نعلم سبب رفضه استكمال التصوير.

وعلقت ناهد السباعي على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، بأن الفنانة داليا البحيري اعتذرت عن المشاركة في فيلم "اللعبة الأمريكاني" بسبب مساحة دور ناهد، قائلة : "من الممكن أن يكون هذا السبب وأنا أيضا لا أقبل المشاركة في عمل يشارك به المخرج وزوجته، وأكدت أيضا أنها ترفض المشاركة في عمل دور تاني وبطلة العمل إيمي سمير غانم".

وتابعت قائلة: "ندمت على تطاولي على الفنانة رانيا فريد شوقي، أثناء خلافها مع والدتي بصراحة "كنت قليلة الأدب" أنا أحب اعتذرلها وأتمنى أن تقبل اعتذاري.