بعد تناولهم الإفطار مع الرئيس السيسي.. مواطنون: أصبحنا نعيش حياة كريمة | فيديو

20-5-2019 | 14:03

الرئيس السيسي خلال استقباله لمجموعة من المواطنين على مائدة الإفطار

 

أبدى المواطنون الذين استضافهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته، على مائدة إفطار رمضاني أمس الأحد، سعادتهم البالغة، بلقاء الرئيس لما لمسوه من حفاوة في الاستقبال، وتواضع، وبساطة في الحديث.


وأكدوا أن الرئيس السيسي حرص على الاستماع إليهم، مشيرين إلى أنهم وجهوا الشكر للرئيس على ما تبذله الدولة من جهود من أجل تحسين معيشة المواطنين، ومنها على سبيل المثال مشروع حي الأسمرات، ومبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة حياة كريمة، فضلًا عن العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.

وأعربت مواطنة من جنوب سيناء عن تقديرها الشديد لمشروع أنفاق سيناء التي ستساعد على تحقيق الاستقرار والتنمية في شبه جزيرة سيناء، وقال آخر إن الرئيس السيسي كان بسيطًا وشديد التواضع خلال اللقاء، كما أثنت مواطنة أخرى على مشروع حياة كريمة، فيما أبدت مواطنة من قاطني حي الأسمرات امتنانها لجهود الرئيس التي نقلت العديد من الأسر من المناطق العشوائية إلى الحياة الكريمة.

وتحدث الرئيس السيسي خلال اللقاء عن جهود الدولة فيما تقوم به من مشروعات قومية كبرى، مؤكدًا أنها ليست منة، إنما هى دور رئيسي للدولة من أجل تحسين حياة المواطنين.

كان الرئيس قد استقبل مجموعة من المواطنين من محافظات القاهرة والفيوم والمنيا وأسيوط وجنوب سيناء وبني سويف والوادي الجديد، لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته، وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.


الرئيس السيسي يتناول الإفطار مع مواطنين من عدة محافظات