مي سليم توجه رسالة لـ mbc|صور

19-5-2019 | 17:20

مي سليم

 

سارة إمبابي

نشرت الفنانة مي سليم علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا لها  أثناء حضورها فعالية MBC الأمل وبرنامج الغذاء العالمي "رمضان بتاع زمان".

وعلقت علي الصور قائلة: "تشرفت وسعدت بحضور فعالية MBC الأمل وبرنامج الغذاء العالمي "رمضان بتاع زمان" في القاهرة إمبارح.. بجد العرض المسرحي اللي قدموه أطفال جمعية "تواصل مصر" كان هايل جدا ومؤثر جدا.

وقالت :شكرا MBC على الدعوة وشكرا على حملة #غذوا_أحلامهم الراقية يللي أطلقتها MBC الأمل خلال شهر رمضان المبارك بهدف القضاء على الجوع والمساعدة في تحقيق أحلام الأطفال.

وأردفت "ده المعنى الحقيقي بتاع رمضان.. لما نلاقي مساحة في قلوبنا عشان نفكر بالغير ونحب الغير ونسعى لنقل رسالة الإنسانية لكل العالم... كل سنة وأنتم طيبين.

و أطلقت “MBC الأمل ذراع المسئـولية الاجتماعية والمؤسساتية في مجموعة MBC، وبرنامج الأغذية العالمي WFP – التابع للأمم المتحدة، حملة لزيادة الوعي المجتمعي بقضيتَي الجوع وسوء التغذية.

و رفعت الحملة شعار "لنغذي أحلامهم"– Feed Their Dreams – حيث قامت "MBC الأمل" من خلالها بالتفاعل مع شريحة واسعة من مختلف أطياف المجتمع لإدراجهم في صلب الحملة، وعلى رأسهم نخبة من المشاهير والفنانين والطهاة المعروفين ووجوه المجتمع والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم

تهدف الحملة إلى توحيد الجهتين جهودهما لحشد الدعم اللازم بغية تزويد الأطفال في المجتمعات الهشة بالأطعمة الصحية الضرورية لتغذيتهم، وبالتالي رفع كفاءاتهم وتفعيل طاقاتهم وتمكينهم من تحقيق أحلامهم في مستقبل خالٍ من الجوع.


مي سليم


مي سليم


مي سليم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية