محافظ الفيوم: طلاب الصف الأول الثانوي أدوا الامتحان ورقيا اليوم وغدا إلكترونيا | صور

19-5-2019 | 16:59

طلاب الصف الأول الثانوي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بأن طلاب الصف الأول الثانوي، أدوا الامتحان اليوم خلال الفترة الصباحية بصورة ورقية بسبب عطل فني، وأنه سينتظم جميع الطلاب في أداء الامتحانات إلكترونيًا بمختلف المدارس بدءًا من الغد.


جاء ذلك، خلال جولة تفقدية، لمحافظ الفيوم، يرافقه القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على بعض المدارس، اليوم، لمتابعة سير الامتحانات بنظام "التابلت"، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأحد.

وأوضح محافظ الفيوم، أن عدد المدارس التي يؤدي فيها طلاب وطالبات الصف الأول الثانوى الامتحانات، هو 60 مدرسة على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد طلاب المدارس الحكومية 12815 طالبا وطالبة، منهم 1476 طالب خدمات، و277 منازل، في حين يبلغ عدد طلاب المدارس الخاصة 906 طلاب وطالبات، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين تم تسليمهم تابلت تعليمى 13444 طالبا وطالبة بمختلف مدارس المحافظة.

شملت جولة المحافظ، تفقد سير الامتحانات بلجنة مدرسة الفيوم الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية، واطمأن على انضباط لجان الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان من النظافة والتهوية والإنارة الكافية، حيث أدى الطلاب الامتحان ورقياً خلال الفترة الصباحية، وسيتم متابعة أداء الامتحان لباقى الطلاب ظهراً بصورة إلكترونية.

كما التقى محافظ الفيوم، عدداً من أولياء الأمور خارج اللجان، وناقشهم في عدد من الموضوعات المتعلقة بالنظام التعليمى الجديد، وطمأنهم بشأن أداء أبنائهم الامتحانات بالصورة الإلكترونية أو الورقية.
 

اقرأ ايضا: