قيادى بمستقبل وطن: مبادرة "كلنا منتخب مصر" تساهم فى نجاح بطولة الأمم الإفريقية

19-5-2019 | 16:18

المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بمصر الجديدة، بمبادرة "كلنا مصر" التى أطلقتها لجنة الرياضة بأمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن ، بحضور كبار قادة الحركة الرياضية في مصر عند سفح الأهرامات في إطار سعيها لدعم الدولة في ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.


وأكد رشدان، أن المبادرة سوف تساهم فى نجاح البطولة، مشيرا إلى أنه يتوقع استجابة سريعة من الجماهير المصرية التى ستكون اهم عوامل نجاح البطولة كما حدث فى عام ٢٠٠٦.

وشدد رشدان، على أهمية إيصال أفكار ومحاور المبادرة إلى الجمهور فى أنحاء البلاد عبر وسائل الإعلام المختلفة، لافتا إلى أن الرياضة أصبحت أهم أسلحة الدولة لمواجهة أي فتنة داخلية أو أي محاولة لتعكير صفو السلم المجتمعي.

وطالب رشدان، بضرورة تشكيل إدارات جماهيرية محترفة تكون مهمتها إنشاء قاعدة بيانات لكل جماهيرها الراغبة في حضور المباريات مع إصدار بطاقة لكل مشجع يكون مطبوعا عليها كافة حقوقه وواجباته وفقا لأحكام القانون.

وأشاد رشدان، بما تقدمه أمانة اللجان المتخصصة ب مستقبل وطن برئاسة المهندس محمد الجارحى من مبادرات وأفكار تساهم فى النهوض بالبلاد على جميع المستويات منوها بأن الأمانة تضم نخبة من عقول مصر فى جميع المجالات.

الجدير بالذكر، أن نجوم مصر السابقين حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، وأحمد حسن وعماد متعب وأحمد حسام ميدو وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وحسني عبدربه قد أطلقوا الفيديو الدعائي للحملة ونال استحسان الجماهير المصرية.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، المقرر إقامتها يوم 21 يونيو المقبل في مصر.

الأكثر قراءة