محافظ مطروح يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال موسم الصيف | صور

19-5-2019 | 16:58

جانب من الاجتماع

 

مطروح- عاطف المجعاوى

شدد اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأحد، على تكثيف الاستعدادات النهائية بكافة القطاعات لاستقبال موسم الصيف السياحى، وتفادى السلبيات مع محاسبة أى تقصير، وضرورة الظهور بما يليق بسمعة محافظة مطروح السياحية.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال موسم الصيف، بحضور اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، والمهندس تامر سعيد السكرتير العام .

ووجه محافظ مطروح لمجلس مدينة مرسى مطروح، بتكثيف أعمال نظافة الشواطئ والشوارع، وسرعة إعادة الشيء لأصله، ومراقبة الشواطئ بالتنسيق مع مديرية الأمن لمنع أى ابتزاز للمصطافين، والضرب بيد من حديد على أى أعمال بلطجة أو استغلال للمصطافين.

كما شدد محافظ مطروح على منع أجهزة الدى جى على الشواطئ نهائيا، أو أى إشغالات أو باعة جائلين على الأرصفة، وكذلك تكثيف أعمال التطوير بالشواطئ والشوارع والميادين، وسرعة تنفيذها مع الدقة فى مراقبة الأعمال والإشراف عليها، لتقديم خدمات متميزة لأهالي المحافظة وزائريها، وتفادى كافة السلبيات والحفاظ على الشكل الجمالي والسياحي لمطروح.

ووجه المحافظ لمدير شركة أتوبيس غرب الدلتا بسرعة رفع كفاءة المحطة من دهانات وإضاءة ونظافة استعدادا لاستقبال المصطافين ابتداء من عيد الفطر المبارك.

كما وجه محافظ مطروح لإدارة المرور، بسرعة إنهاء اللوحات الإرشادية ومراجعتها مع السياحة، ودهان وإضاءة المطبات الصناعية خاصة بالطرق الكثيفة، والتأكيد على تشغيل عدادات التاكسى ومنع أي ابتزاز المواطنين.

كما اصدر توجيهاته لشركة مياه الشرب بمطروح، بالحفاظ على معدل ضخ المياه والكميات بالخزانات الإستراتيجية، والتنسيق مع رؤساء المدن فى منع التعديات على خط المياه الرئيسى، وإنهاء صيانة الروافع الرئيسية والفرعية، ومراجعة كفاءة المركبات وسيارات نقل المياه وأغطية البيارات وإحكام المحابس.

كما وجه المحافظ لشركة الكهرباء بمراجعة الأحمال وتأمين التيار الكهربى طول موسم الصيف، ومراجعة صيانة وإنارة الأعمدة بالتنسيق مع مجالس المدن.

وفى مجال القوى العاملة وجه محافظ مطروح، بالعمل على توفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة بالتنسيق مع الشركات، ومراجعة مدى الالتزام بنسب تشغيل أبناء المحافظة بها، مع تنظيم دورات لتأهيلهم لسوق العمل والوظائف المطلوبة.

وشدد محافظ مطروح على مراجعة المجازر، مع تكثيف حملات التفتيش على اللحوم والدواجن المعروضة، كذلك مراجعة توافر السلع والمخزون منها، بالإضافة إلى الغاز والمواد البترولية، وتكثيف الرقابة على الأسواق بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطرى والتموين.

كما وجه بمراجعة استعدادات كافة المستشفيات والوحدات الصحية على الطرق، وتوفير الأدوية والأمصال وسيارات الإسعاف، وسرعة إنهاء أعمال تطوير مستشفيات مطروح العام والحمام.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع