تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة فى الذروة الصباحية

19-5-2019 | 10:56

الحالة المرورية - أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

كشفت النشرة المرورية عن وجود بعض الكثافات المرورية المتوسطة، صباح اليوم الأحد، في فترة الذروة الصباحية، بمعظم الطرق والشوارع والمحاور الرئيسية الرابطة بين القاهرة والجيزة، وسط انتشار رجال المرور بصورة مكثفة، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى محور الأوتوستراد للقادم من مناطق 15 مايو وحلوان اتجاه المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور بعض كثافات مرورية للمتجه إلى حلوان ومنطقة بين الجبلين ووصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل على الطريق.

وظهرت كثافات متوسطة أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق فى الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة من خلال الطريق الزراعى، وكذلك الحال للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى طريق الأوتوستراد والتجمع وأيضًا فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى اتجاه المنيب.

كما ظهرت كثافات مرورية محدودة، أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وشهد محور 26 يوليو، كثافات مرورية متوسطة، للقادم من 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الثلاثة طوابق حتى العشرين.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان.

وتكونت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، ومنطقة الأزهر والجمالية وأعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.