[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

وفاء عامر تنتقم من ياسمين صبري لهذا السبب

18-5-2019 | 21:59

الفنانة ياسمين صبري

راندا رضا

شهدت أحداث الحلقة الـ١٣ من مسلسل "حكايتي" بطولة ال فن انة ياسمين صبري المذاع عبر قناة Mbc أحداثا مثيرة.

بدأت أحداث الحلقة بمواجهة بين داليدا " ياسمين صبري " بعد أن سمعت مدام فريدة " وفاء عامر " تتحدث عبر الهاتف للاشتراك في مهرجان الموضة بالفستان الذي صممته وقامت بتنفيذه داليدا وطلبت منها أن تذكر اسمها في المسابقة فانفعلت عليها قائلة: لا يمكن أن تبدأ من قمة الهرم بدون أن تتعب وتبذل مجهودا لتحقيق ذلك.

وأرادت هبة عبدالعزيز زوجة سليم "جمال عبد الناصر" أن تترك المنزل ولكنه طلب منها البقاء وعندما هددته بأن تبلغ عن ابنه لقتله نور بنت عمه انفعل "حسام" إسلام جمال قائلاً: "مفيش خروج من البيت".

نسرين "هنادي مهنا" تؤكد لداليدا إشتراك مدام فريدة في مهرجان الموضة لترد عليها الأخيرة إذا اشتركت بفستاني سوف أشعر بالقهر.

فازت مدام فريدة بالمسابقة في مهرجان الموضة بفستان داليدا، وأثناء تلقيها الجائزة صعدت داليدا على المسرح وقالت لجميع الحاضرين إن هذا الفستان من تصميها، وهي كاذبة.

تتحدث مايا "رانيا الملاح" التي تؤدي دور فن انة شهيرة كانت ترتدي من اتيليه مدام فريدة مع داليدا وتعدها بأنها سوف تقف بجوارها وتساندها، وتعاتب مدام فريدة على هذا التصرف.

ويقوم هيثم "تامر شلتوت" بمعاملة العمال في الميناء بطريقة سيئة وتدخل "على" أحمد صلاح حسني للدفاع عن العمال وطلب منه عدم التدخل في شئونهم لأن بدونهم العمل سوف يتوقف في الميناء ولن يعيش في هذا الثراء.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة