محافظ الدقهلية يحضر إفطار مديرية الطب البيطري

18-5-2019 | 21:00

محافظ الدقهلية يحضر إفطار مديرية الطب البيطري

 

الدقهلية - منى باشا

شارك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، مائدة الإفطار التي أقامتها مديرية الطب البيطري للعاملين فيها ووحداتها.

وكان في استقباله الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري، والدكتور عادل التابعي عميد كلية الطب البيطري، والدكتور زغلول خضر مساعد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية.

وأكد شاروبيم أن المحافظة لا تبخل بجهودها لتوفير الدعم اللازم من أجل تنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها، مضيفًا أن هناك توجيهات لرؤساء الوحدات المحلية ومراكز الشباب، لتوفير كافة أوجه الدعم لتنفيذ القوافل العلاجية وتذليل أي عقبات أمامها.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر للعاملين بمديرية الطب البيطري من أطباء بيطريين، وأجهزة معاونة وإداريين وعمال على جهودهم في توفير الرعاية المطلوبة، للحفاظ على الثروة الحيوانية ومكافحة الأمراض، فضلًا عن مراقبة المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة لضمان سلامة وصحة المواطنين.

ومن جهته قال الدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري، إن المديرية على مدار العام لا تتوقف عن حملات التطعيم ضد مختلف الأمراض كالحمى القلاعية والجدري في كافة مراكز وقرى المحافظة، مشيرا إلى أن القوافل العلاجية تذهب إلى المربين في أماكن تواجدهم.

وأكد الدكتور عادل التابعي عميد كلية الطب البيطري، أن الجامعة لا تدخر جهدًا لتوفير كافة أوجه التعاون والدعم اللازم مع المديرية للارتقاء بمنظومة العلاج البيطري، وإطلاق القوافل العلاجية والمتابعة الدائمة للثروة الحيوانية بالتطعيم ضد الأمراض المحتملة ووضع كل الأبحاث لخدمة المنظومة البيطرية، مشيدًا بجهود المحافظة في توفير الدعم اللازم لتحقيق رؤية التنمية.


محافظ الدقهلية يحضر إفطار مديرية الطب البيطري