إلهام شاهين : تزوجت عادل حسنى "طمعا فى رجولته".. و"خسرت ناس كتير بسبب رانيا يوسف"

18-5-2019 | 21:21

الفنانة إلهام شاهين

 

راندا رضا

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تزوجت من المنتج عادل حسني "طمعا في رجولته وحمايته وعقله"، برغم وجود 25 سنة فارق العمر بينهما، مضيفة أنها فى ذلك الوقت كانت تواجه العديد من المشاكل مع ممدوح الليثي ونور الدمرداش وجلال الشرقاوي لأنهم كانوا محتكرين للسوق.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن  جلال الشرقاوي قام "برفع قضية ضدي ووالدي تخلي عني في هذا الوقت".

وقالت في سياق آخر:"أنا خسرت العديد من الأشخاص بسبب رانيا يوسف بسبب أزمة الفستان ورد الفعل كان أكبر بكثير من الموضوع وكان من الممكن أن ينصحها أحد بهدوء بأن اختيارها كان خاطئا بدون هذا التجريح".

وأضافت:"أنا بحتقر السوشيال ميديا لأن هؤلاء الأشخاص تافهين يختبئوا وراء أجهزة لمهاجمة وانتقاد الناس وتم الهجوم على رانيا يوسف بأسلوب بشع".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على فيديو تم تداوله لها أثناء تكريمها في مهرجان بابل بالعراق، قائلة:"عقب انتهاء الحفل شاهدت من شرفة الفندق أعدادا كبيرة من الناس يسيرون في الشارع وعلمت أن السبب إحياء ذكرى استشهاد شخصية شهيرة في المذهب الشيعي، لذلك قررت أن أشارك لاحترامي لجميع الأديان السماوية".