تجديد حبس جزار في اتهامه بقتل شقيقه لخلافهما على 7 آلاف جنيه

18-5-2019 | 13:18

حبس - أرشيفية

 

محمد على أحمد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس جزار 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل شقيقه عمدًا، بسبب وجود خلافات مالية بينهما على 7 آلاف جنيه.


وأفادت تحقيقات نيابة حوادث شمال القاهرة، بأن المجني عليه "محمد. ك" 35 عاما، اقترض من شقيقه مبلغ 7 آلاف جنيه قبل الحادث بشهرين، وعندما تعثر في سدادها طلب منه شقيقه أن يعمل لديه في محل الجزارة الخاص به حتى يتمكن من سداد المبلغ، لكن الضحية رفض ونشبت بينهما مشاجرة دامية.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم"علي. ك" 38 عاما، حاول التنصل من جريمته وادعى أنه عثر على جثة شقيقه مقتولًا داخل شقته في الشرابية، لكن المباحث كشفت حيلته وتبين أنه طعن شقيقه بالساطور 6 طعنات أودت بحياته في الحال، وألقت القبض عليه.

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته، وأرشد عن سلاح الجريمة، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

وكان قسم شرطة الشرابية، تلقى بلاغًا من عامل، بعثوره على جثة شقيقه مقتولا داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة المجني عليه مصاب بعدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسد، وبسؤال مقدم البلاغ لم يتهم أحدا بقتل شقيقه وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المُبلِّغ بسبب خلافات مالية، وتم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.

[x]