"مستقبل وطن" ينظم أمسية رمضانية بالمعادي |صور

17-5-2019 | 14:22

جانب من توزيع الجوائز لحفظة القرآن الكريم

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أمسية دينية بمسجد أهل السنة بالمعادي، احتفالا بذكرى العاشر من رمضان، كما تم تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم بحضور عدد من قيادات الحزب والشخصيات العامة وشيوخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.


وقدم الأمسية الرمضانية الإذاعي سعد المطعني، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، حيث بدأت بآيات من الذكر الحكيم تبعها ابتهالات وتواشيح للمنشد محمد نشأت الحاصل على أحسن منشد ديني لعام 2019، ثم توزيع الجوائز العينية لعشرة من حافظي القرآن الكريم بمناطق دار السلام والبساتين والمعادي.

وأوضح الدكتور سعد المطعني، أنه في هذه الأيام المباركة يسترجع المصريون والعرب ذكرى عزيزة وغالية، وأن أحب الأعمال إلى الله هو جندي صائم على الجبهة يجاهد في سبيل الله، وأن البلاد منا تحتاج العمل والجهد حتى ونحن صائمين.

وأشار "المطعنى"، خلال كلمته في الأمسية الدينية، إلى نماذج عديدة في التاريخ الإسلامي ممن حاربوا في سبيل الله وكان آخرها نصر أكتوبر والذي سيظل محفوراً في ذاكرة مصر ووجدان كل المصريين والعرب كملحمة فارقة ارتفع فيها نداء الله أكبر فى هذا الشهر الفضيل.

ومن جانبه، قال عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية ل حزب مستقبل وطن ، إن العاشر من رمضان يمثل العبور الأول حيث عبرت القوات المسلحة خط بارليف المنيع، ويأتي العبور الثاني مع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للأنفاق، القناة التي ربطت أرض الفيروز بشرايين التنمية.

وأضاف، أن انتصار العاشر من رمضان سيظل علامة فارقة ومضيئة في تاريخ العسكرية المصرية التي أبهرت العالم كله بهذا الانتصار العظيم، متوجها بكل التهنئة والتقدير لصقور وبطال قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة هذه الذكرى العطرة.


جانب من توزيع الجوائز ل حفظة القرآن الكريم


جانب من توزيع الجوائز ل حفظة القرآن الكريم

مادة إعلانية

[x]