بعد تعرضه للانتقادات.. فنانون يدافعون عن محمد ممدوح |صور

17-5-2019 | 11:18

الفنان محمد ممدوح

 

سارة إمبابي

تعرض الفنان محمد ممدوح ، إلى انتقادات كبيرة بسبب نفسه القصير ومخارج الألفاظ غير الواضحة بمسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة".


ودشن عدد من رواد مواقع "تويتر"، "#محمد_ممدوح، تعاطفا معه وتصدر الهاشتاح قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي "تويتر".

وعلق الفنان محمود البزاوي ، قائلا: "الممثل بيتقاس بصمته مش بالكلام استمتعوا بصمت العظيم محمد ممدوح ، وعيشوا مع إحساسه هاتسمعوا كلامه".

وعلق المخرج وائل عبدالعزيز، قائلا: "مبروك يا حبيبي أنت ممثل جامد وأنا بحب تمثيلك زي ما أنت كده".

وقال الفنان محمد عز ، عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، "قبل ما أعرف أني بعرف أمثل.. عزمني صديقي الممثل اللي كان وقتها مش مشهور، ومحدش يعرفه على عرض مسرح هو بيمثل فيه فضلت طول العرض مش مصدق أني في المستوى ده من التمثيل.. عندنا في مصر وبعد العرض قالي إيه رأيك؟.. قولتله: (كان نفسي أكون بعرف أمثل عشان أبقى زيك)".

وأضاف "لما مثلت كان هو بقى مشهور كنت بذاكر كل أدواره مذاكرة رهيبة عشان أتعلم منه أخويا وصاحبي وواحد من أهم ممثلين مصر محمد ممدوح تايسون.. شكرا أنا اتعلمت منك كتير، ولسه بتعلم منك كتير وربنا يرزقني المشهد اللي أقف فيه قدامك عشان أتعلم أكتر وأكتر#محمد_ممدوح#تايسون".

وعلق الفنان أحمد السعدني، قائلا: "الكلام ده مش على لسانه ومع احترامي لتعاطف الناس الراجل ده جامد قوي، وهو أول واحد عارف ده يا ريت نستمتع بتمثيله العظيم في صمت".

وقال الممثل أحمد جمال، "الراجل ده بيمثل بالنظرة قبل الكلام".

وعلق الفنان محمود فارس، قائلا: "أنت عمهم يا ممدوح".

ودافع المخرج عمرو سلامة، عن الفنان بسبب نبرة الصوت ومخارج الألفاظ غير الواضحة في أعماله، قائلا: "أنا بحب محمد ممدوح كمتفرج، كموهبة هو من وجهي نظري سيذكر كواحد من أهم المواهب في مسار صناعة السينما في مصر".

وأضاف "لا يمكن إغفال مشكلة نبرة صوته، وأنا أعلم أنه يعمل على تطويرها، لكن أخاف أنه عندما يصلحها سيحبط الكثير من منتقديه من زملائه لأنه سيكون ممثل كامل لن يستطيعون مقارنة أنفسهم به".

تجدر الإشارة إلى أن محمد ممدوح يشارك في رمضان هذا العام من خلال مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة".




الأكثر قراءة

[x]