رسميا.. النصر يتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين

17-5-2019 | 00:35

فريق النصر السعودي - أرشيفية

 

مصطفى شرف

أحرز فريق النصر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه الباطن بهدفين لهدف، مساء أمس الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بالجولة الأخيرة من المسابقة.

ووسط أجواء رائعة وحضور جماهيري نصراوي كبير، أنهى فريق النصر الشوط الأول أمام الباطن بهدف سجله هدافه الرائع المغربي عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء بالدقيقة 26.

في الشوط الثاني، عدل فريق الباطن النتيجة بهدف بواسطة لاعبه زيد العونلي بتسديدة قوية بالدقيقة 53، ولكن النجم المغربي عبدالرازق حمدالله كان له رأي آخر بتسجيله هدف الفوز الثاني للنصر بالدقيقة 57 بتسديدة ولا أروع، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين للتسجيل بالوقت المتبقي ولكن المباراة انتهت بفوز النصر على الباطن بهدفين لهدف.

وظفر المغربي عبدالرزاق حمدالله بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 هدفا، وأصبح الهداف التاريخي للدوري في موسم واحد.

توج فريق النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنسخته الاستثنائية للمرة السابعة عشر في تاريخه بمختلف مسمياته، بعدما تصدر الترتيب العام برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلال الذي فاز بالوقت نفسه على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين.

 

الأكثر قراءة