ورشة عمل عن معايير قبول وإقصاء برنامج تكافل وكرامة بالأقصر

16-5-2019 | 22:00

برنامج تكافل وكرامة

 

الأقصر- إيمان الهواري

عقد اليوم الخميس، بمقر جمعية الشبان المسلمين بإسنا جنوب محافظة الأقصر ، ورشة عمل عن معايير قبول وإقصاء برنامج تكافل وكرامة والتظلمات والضمان الاجتماعي.

بحضور بستاني عبد العزيز الطاهر مدير عام الحماية الاجتماعية والإغاثة بالأقصر، تحت رعاية معالى الدكتور، نيفين القباج نائب وزير التضامن الاجتماعي، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، بناء على توجيهات محمود فاروق وكيل وزارة التضامن الأجتماعي بالاقصر.

شهدت فاعليات الورشة، موضوعات عدة بداية من المعاملة الطيبة وحسن معاملة الجمهور من المواطنين وكيفية الحصول على مساعدات الدعم النقدى تكافل وكرامة والمستندات المطلوبة والتظلمات لبرنامج تكافل وكرامة، كما تناول الحديث معايير القبول والإقصاء للبرنامج والمستندات المطلوبة كما تم التنبية بأن المسئول المقصر والمهمل سيتم توقيع أقصى عقوبة عليه.

وقال "بستاني"، إن ورش العمل عن برنامج تكافل وكرامة والتظلمات والضمان الاجتماعي حققت الغرض المرجو منه وتفاعل ونشاط لم نشهد له مثيلا، ومن المقرر أن يتم عقد ورش عمل مع رؤساء وموظفين الوحدات فى كل مراكز ومدن محافظة الأقصر لكيفية التعامل مع مواطنى الأقصر خلال التقديم لبرنامج تكافل وكرامة أو عمل التظلمات.

[x]