عاد من سفره حاملا الهدايا فاستقبلته بـ"إفطار قاتل".. تتخلص من زوجها من أجل "العيشة الحرام"| صور

16-5-2019 | 00:13

مدخل العقار الذى شهد الجريمة

 

محمد علي أحمد

سنوات طوال من الكفاح قضاها الزوج في إحدى دول الخليج من أجل أسرته، ترك زوجته ونجليه بحثا عن لقمة العيش وتوفير حياة كريمة لأسرته لكن الزوجة لم تصن غياب زوجها، وراودها الشيطان فأقامت علاقة غير شرعية مع آخر، مستغلة غياب الزوج وما يذوقه من عمل ومشقة في سبيل إسعادهم.


قبل حلول شهر رمضان إذا بالزوجة تتلقى اتصالا هاتفيا من زوجها المقيم بالخارج يخبرها بالعودة إليهم لقضاء شهر رمضان معهم، إلا أن الزوجة منذ تلك اللحظة بدأت تعد العدة وتبحث عن الوسيلة للتخلص من زوجها والسير في طريق نزواتها.

ومع بداية الشهر الكريم حجز الزوج تذكرة سفره، لكنه لم يعلم أنها تذكرة خروجه من الحياة، حتى جاء اليوم المشئوم التي قررت الزوجة التخلص من زوجها بوضع منشطات ومواد مخدرة في كوب العصير ووجبة الفطار ليفارق الحياة تدريجيا بتوقف عضلة القلب، ولكن نجلته كشفت الستار عن جريمة الأم وعشيقها وقادتهما لقبضة رجال قسم شرطة الظاهر.

التقت "بوابة الأهرام " بـ "أم أيمن" حارسة العقار، وقالت منذ شهر جاءت سيارة محملة "بعفش" تقف أمام العقار وينزل منها شاب ثلاثيني وسيدة، وأخبراني باستئجار شقة في الطابق الـ 3 من صاحب العقار وكان معهما عقد إيجار، وصعدا إلى الشقة، وعن هوية الرجل قالت السيدة "ابن أختي وهيعيش معايا عشان جوزي مسافر" ما يقرب من شهر والشاب مقيم في الشقة، ولم يترك مجالا للشك في أمرهما.

وأكملت قبل حلول شهر رمضان بيوم واحد رأيت أحد الأشخاص بصحبتها فعلمت منها أنه زوجها عاد من السفر ليقضي معاهم شهر رمضان والعيد ويعود إلى عمله بالخارج مرة أخرى.

وأضافت ذات ليلة صعد الشاب الثلاثيني نجل شقيقتها كما أخبرتنا قبل آذان المغرب ونزل في تمام الحادية عشرة قبل منتصف الليل، لم يمر أكثر من 3 ساعات إذا بمدخل العقار مكتظ برجال المباحث "فين شقة القتيل" علامات الصدمة والاندهاش فإذا بهم ممسكين بالسيدة متوجهين بها إلى قسم شرطة الظاهر.

رتب العشيقان أوراقهما ليثبتا أن الوفاة طبيعية، وأنها بسبب توقف عضلة القلب ولكن نجلة المجني عليه توجهت إلى قسم الشرطة بعدما شاهدت جثة والدها على الفراش وأخبرتهما بعلاقة والدتها بشاب غريب والتحقيق في وفاة والدها.

ومع تضيق الخناق وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة وعشيقها والتي أمرت نيابة غرب القاهرة بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بقتل الزوج.
 


الزوجة المتهمة

الأكثر قراءة