سمية الخشاب: أحمد سعد سبب لي عاهة مستديمة.. ورفضت حبسه تجنبا لشماتة ريم البارودي

15-5-2019 | 20:07

الفنانة سمية الخشاب

 

راندا رضا

قالت الفنانة سمية الخشاب إن ما ورد على لسان الفنان أحمد سعد تجاهها أثناء استضافته في حلقة سابقة من برنامج "شيخ الحارة" غير صحيح، متسائلة: "ما هذا الكم من الكذب والظلم".


وردت عليها الإعلامية بسمة وهبة أثناء استضافتها سمية الخشاب، اليوم الأربعاء، فى برنامج "شيخ الحارة" أن الفنان أحمد سعد اشترط عند استضافته في البرنامج عدم استضافة سمية الخشاب أو ريم البارودي في هذا الموسم من البرنامج.

وأضافت سمية الخشاب خلال لقائها بالبرنامج المذاع عبر قناة القاهرة والناس"أنا أتمنى أن أعيش حياة هادئة بعد سنتين من التوتر لأني تعبت وسوف أرد على كل الإساءة التي وجهها لي احتراما لجمهوري.. ولم أسئ له. و أوضحت: "الطلاق رزق وكنت أحاول أن أجعل الحياة معه جيدة.. ولكني كنت تعيسة.. وحياتي مع أحمد سعد كانت في خطر".

وقالت سمية: "أحمد سعد حاول قتلي وخسرت جزءا من جسدي وتسبب في عاهة مستديمة وفقدت طحالي بسببه وكان من المفترض أن يتواجد حاليا في السجن، بعد أن قام بالتعدي عليّ بالضرب ووجه عدة ضربات متتالية لطحالي وحدث تهتك ونزيف داخلي وتم نقلي إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية. وعلق أحمد سعد على هذا قائلًا: "أنا آسف مكنتش في وعي" وقامت خلال الحلقة بنشر صورة للعملية الجراحية التي أجرتها.

وأوضحت الخشاب قائلة: "كان من ضمن أسباب عدم التقدم ببلاغ ضده بعد التعدي عليّ، هو تجنب شماتة ريم البارودي".

وتابعت سمية قائلة: تفاجأت بعد زواجي منه أنه لا يملك منزلًا وعرفت بالصدفة من البواب أنه متأخر في دفع الإيجار وتركت منزله في التجمع لأن جميع أشقائه يملكون مفتاح المنزل ولم أتمتع بخصوصية داخل بيتي وذلك نظرًا لظروفه الخاصة وقالت لن أستطيع البوح بتفاصيل ربنا أمر بالستر.

الأكثر قراءة