«أبوشقة»: رجال القوات المسلحة البواسل سطروا صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث

15-5-2019 | 18:43

المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد

 

أحمد سعيد

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان الذى حققه جيل أكتوبر المجيد من رجال القوات المسلحة بعد إظهار العديد من البطولات والتضحيات، وكانوا خلاله قدوة فى البسالة والفداء لإعلاء إرادة مصر واسترداد الكرامة والعزة الوطنية.


وأكد «أبوشقة» أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا مشهودًا فى تاريخ القوات المسلحة الباسلة ورجالها الذين توجوا كفاح شعب مصر بهذا النصر العظيم، وأعلوا إرادته وحافظوا على سلامة ووحدة أراضى الوطن.

كما هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بهذه المناسبة العظيمة.

كما تقدم بالتهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالتهنئة وكذلك القادة والضباط وضباط الصف والجنود ورجال القوات المسلحة البواسل.

وأشار «أبوشقة» إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب المصريين جميعاً، لأن هذا اليوم قهر فيه شعب مصر الهزيمة وذاق طعم وحلاوة النصر، فى ملحمة كبرى وطنية سجلها التاريخ لرجال القوات المسلحة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ليكتب التاريخ صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث أنصع صفحاته، وقدم «أبوشقة» وقيادات حزب الوفد التهنئة إلى الشعب المصرى العظيم بهذه المناسبة الوطنية الجليلة.

الأكثر قراءة