شريف مدكور يرد على "سم" تامر أمين: "إنت عمرك ما شفتني ولم يكن بيننا أى تعامل"

15-5-2019 | 03:30

شريف مدكور

 

محمد الغرباوى

قال الإعلامي تامر أمين، إن المذيع "شريف مدكور" يتعامل بذكاء فى تقديم برامجه، ويستخدم أسلوبًا يتماشى مع القوالب البرامجية التى يقدمها، ويتناسب مع المادة التى يعرضها من موضوعات تخص المرأة والمطبخ.


وأضاف "أمين"، خلال لقائه مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "حروف الجر"، عبر إذاعة نجوم أف أم، شريف مدكور، أبرز مثال يجسد مدى اختلاف شخصية المذيع عن شخصيته بالحقيقة، فهو على الشاشة شخصية شديدة الخصوصية، ويوقن تماماً أن ما يقدمه من موضوعات تهم المرأة لا تحتاج إلى مذيع "راجل أوى"، أو "خشن"، بل تحتاج إلى مذيع "ناعم أوى"، ويمتلك مساحة كبيرة من "الرقة"، وأن يكون على درجة كبيرة من "العذوبة" التى تميل فى بعض الأحيان إلى الجنس اللطيف، حتى يشعروا بأنه منهم.

وأشار إلى أن بعض الناس يتهمونه بأنه "طري" زيادة عن اللزوم على الشاشة، وشريف يتعامل بهذه الطريقة عن عمد، وهذا ذكاء منه، لدرجة أنه يقوم ببعض الأفعال التى لا أجرؤ أن أفعلها فى غرفة نومى، مثل وضع كريم لإزالة الشعر، لافتاً إلى أن "مدكور" فى الحقيقة شخصية مختلفة لا علاقة لها بعذوبته ورقته التى يظهر بها على الشاشة، ولكنه تعمد تقمص تلك الشخصية الناعمة ليدخل قلوب مشاهديه، وهذا قمة صناعة الإعلام.

وكانت كلمات الإعلامى تامر أمين، بمثابة صدمة للإعلامى شريف مدكور، ليرد الأخير عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك" موجهاً كلامه لأمين قائلًا؛ "كلامك سم يا أستاذ تامر، وشخصيتى على الشاشة نفس شخصيتى فى الحقيقة، وأنت عمرك أصلًا ما شفتنى، ولا كان في بينا أى تعامل".

وكان الإعلامي شريف مدكور أعلن قبل شهر رمضان إصابته بورم في القولون خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام"، وأجرى مؤخرا عملية جراحية لاستئصال الورم، وتوالت دعوات الجمهور والأصدقاء عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل له، وتجاوز هذه المحنة.

الأكثر قراءة