محاولة قتل ياسر جلال في "لمس أكتاف"

15-5-2019 | 03:46

ياسر جلال

 

سارة إمبابي

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة الفنان ياسر جلال، والمذاع عبر فضائية "cbc" أحداثًا مثيرة.

وبدأت أحداث الحلقة بحرق زيدان "محمد عز" لسامر طليق شقيقته "إيمان العاصى"، ولم يتمكن زيدان "محمد عز" من السيطرة على مشاعره كما طلب منه حمزة "فتحى عبدالوهاب"، ليذهب إلى منزل سامر رغم تحذيرات فتحي عبدالوهاب "حمزة "المتكررة.

وقام بحرق طليق شقيقته داخل شقته، وهو ما أثار غضب حمزة "فتحي عبدالوهاب" بسبب مخالفة زيدان لتعليماته، مؤكدا أن ما حدث بمثابة إعلان حرب بين عائلتهم وعائلة سامر.

فى نفس الوقت ذهب منجى "شريف دسوقى" إلى عايدة "حنان مطاوع"، مطالبا إياها بإقناع حمزة بعدم الشك فيه، مؤكدا أنه لن يخونه كما يتخيل حمزة، موضحا أن حمزة بمثابة ابن من أبنائه.

ويحاول "ياسر جلال" أدهم، إقناع وكيل النيابة بعدم قتله ضابط الشرطة فى الكمين، موضحا أن منجى "شريف دسوقي" طلب منه الاعتراف على نفسه مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه، وتعاطف معه وكيل النيابة، موضحا أن الأمر به سر كبير.

وتنتهي أحداث الحلقة بمحاولة أحد رجال منجى "شريف دسوقي" قتل "ياسر جلال" أدهم، داخل الحجز.

مسلسل لمس أكتاف، يعرض على Cbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء، ويعاد فى السابعة صباحا، بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏

الأكثر قراءة