[x]

رياضة

أستون فيلا يتخطى وست بروميتش بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي ملحق التصفيات للبريميرليج

15-5-2019 | 01:29

أستون فيلا

مصطفى شرف

تخطى فريق أستون فيلا الذي يلعب له المصري الدولي أحمد المحمدي مضيفه وست بروميتش ألبيون (أحمد حجازي) بركلات الترجيح (4 - 3) بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب والتمديد لشوطين إضافيين، مساء الثلاثاء على ملعب ذا هاوثورنس في إياب نصف نهائي ملحق التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز .

تفوق فريق أستون فيلا على وست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف على ملعب فيلا بارك في مباراة ذهاب نصف نهائي ملحق التصفيات المؤهلة للبريميرليج، وفي تلك التصفيات لا يتم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحسم فريق وست بروميتش ألبيون الوقت الأصلي أمام أستون فيلا لصالحه، بهدف سجله المدافع كريج داوسون بضربة رأسية سكنت الزاوية اليمنى لحارس الفيلانز بالدقيقة 29، علما بأن صاحب الأرض وست بروم لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه برنت بالدقيقة 80، ليتعادل الطرفان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتم اللجوء لشوطين إضافيين.

في الشوطين الإضافيين، حاول فريقي وست بروميتش واستون فيلا من أجل تسجيل هدف الفوز ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد، وتصدوا لجميع المحاولات، ليلجأ الطرفان لركلات الترجيح لتحديد الفائز.

في ركلات الترجيح، نجح أستون فيلا في حسمها لصالحه أمام وست بروميتش بواقع (4- 3)، وأهدر حجازي الركلة الثانية لفريقه.

وشارك الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وأحمد المحمدي في التشكيلة الأساسية لفريقي وست بروميتش و أستون فيلا ، وقدما مستوى جيد بالمجمل، إذ لعب حجازي المباراة كاملة، واستبدل المحمدي بالدقائق الأخيرة للشوط الإضافي الثاني للإصابة.

ليفوز أستون فيلا على وست بروميتش بركلات الترجيح، ويضرب موعدا مع الفائز من ليدز يونايتد وديربي كاونتي في نهائي ملحق التصفيات المؤهلة للبريميرليج المقرر في السابع والعشرين من مايو الجاري على ملعب ويمبلي، لتحديد المتأهل الثالث من التشامبيون شيب لدوري الأضواء والشهرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة