[x]

ثقافة وفنون

إنقاذ ياسمين صبري من محاولة اختطاف في "حكايتي"

12-5-2019 | 23:30

ياسمين صبري

راندا رضا

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "حكايتي" بطولة ال فن انة ياسمين صبري المذاع عبر قناة CBC أحداثا جديدة.


تبدأ أحداث الحلقة بأن تتعرض داليدا "ياسمين صبري" للاختطاف على يد سائق ميكروباص وصديقه، وتظل تصرخ حتى يراها (على) أحمد صلاح حسني في أول ظهور له، يقوم بمطاردتهم بسيارته حتى يستطيع إنقاذها.

يهدد سليمان (أحمد بدير) ابنه أدهم (أحمد حاتم) أنه لو ساعد داليدا على الهروب لحمايتها من القتل لن يسامحه ليرد عليه قائلا إنه يحبها كثيرا، ولكن يحب أخته أكثر التي قتلت على يد حسام لذلك سوف يعمل جاهدا لينتقم لها.

يطلب سليم (جمال عبدالناصر) من ابنه حسام (أحمد سعيد) أن يبحث عن داليدا ليطمئن عليها، وبكى لعدم قدرته على الاهتمام بها وإسعادها.

تذهب داليدا لبيع السلسلة التي احتفظت بها من والدتها، ويسألها الجواهرجي لماذا تحتاج لبيعها، تخبره لتجد مكان تقيم فيه، يعطيها كارتا لتذهب به للإقامة في البانسيون الذي تملكه أخته خاص بالفتيات المغتربات.

تذهب داليدا للإقامة في البانسيون وتقابل نسرين (هنادي مهنا) زميلتها في السكن، التي تتعرف عليها بمجرد رؤيتها، وتستغرب داليدا لذلك لتخبرها أنها من متابعيها على موقع فيسبوك ومعجبة بتصميماتها في الأزياء، وتعلم أنها هربت يوم زفافها وأخبارها منتشرة على السوشيال ميديا، وتطلب منها ألا تخبرأحدا بمعلومات عنها حتي لا يعرف أهلها مكانها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة