المجلس التنفيذي لجنوب سيناء: طلاء المباني بلون موحد وإقامة أكبر مصنع بيئي | صور

12-5-2019 | 17:41

جانب من الزيارة

 

جنوب سيناء - هاني الأسمر

شدد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، على ضرورة طلاء المباني بلون موحد بكافة مدن المحافظ ة بدلا من الطوب الأحمر، وأكد علي رؤساء المدن ضرورة متابعة توحيد طلاء المباني خلال العيد من خلال قرص مدمج لكل مدينة.

وأعلن المهندس مدحت صلاح وكيل وزارة الإسكان ب جنوب سيناء ، افتتاح 5 ملاعب كرة خماسي في منتصف رمضان الجاري، بواقع ملعب في طور سيناء وواحد بكل من مدينتي أبورديس وأبوزنيمة ووادي مندر بشرم الشيخ، لافتا إلى أن نسبة التنفيذ للملاعب الخمسة بلغت 75 %.

جاء ذلك خلال فعاليات المجلس التنفيذي للمحافظة، الذي ترأسه المحافظ بحضور فوزي همام السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات.

كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ، أعلن عن التصديق على مبلغ 2.5 مليون جنيه من بنك مصر لإنشاء 5 ملاعب بالمدن والوديان وستسند العملية للإنتاج الحربي بالأمر المباشر لخدمة الأهالي، والتصديق على مبلغ 347 ألف جنيه مقدمة من الجامعة الألمانية وصندوق السياحة للطلبة المغتربين من أبناء المحافظ ة في الدارسين في المحافظ ات الأخرى وطلاب نويبع ودهب والدارسون في مدينة الطور المتفوقون.

وقرر فودة خلال المجلس التصديق علي مبلغ مليون جنيه لمدينة للعاصمة طور سيناء لأعمال التجميل وتحسين البيئة.

وكلف المحافظ فوزي همام السكرتير العام المساعد بالإشراف العام علي مشروعات المدينة بجانب عمله.

وأعلن المحافظ ، أنه سيتم عمل هيكل تنظيمي لمضمار الهجن وإرساله إلي التنظيم والإدارة للاعتماد.

كما سيتم إنشاء مصنع بيئي للتخلص من القمامة بمدينة شرم الشيخ علي أعلي مستوى من الإمكانات التي من شأنها الحفاظ علي البيئة من التلوث.

وخلال الجلسة أعلن محمد عبد الرحمن مدير عام مشروعك ب المحافظ ة، أنه تم إنشاء ٤٣٩ مشروعا متنوعا بمختلف مدن المحافظ بلغت تكلفتها ٩٥ مليونا ونصف المليون حققت عشرات فرص العمل للشباب.

وطالب المحافظ ، بعقد منتدى توظيف بالاشتراك مع مديرية القوي العمل ومشروعك بحضور وزير القوي العاملة وبعض المختصين ورجال الأعمال والمستثمرين.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

الأكثر قراءة

[x]