عياد يتفقد مدينة الطود بالأقصر ويتابع تركيب ٢٩ كشاف ليد بمنطقة النجاجرة | صور

12-5-2019 | 16:31

رئيس مركز ومدينة الطود خلال تفقده مدينة الطود

 

الأقصر- إيمان الهواري

تفقد العميد محمد إبراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، الخيمة الرمضانية بنجع خميس، التي تقام من كل عام في شهر رمضان، موجها بصيانة وتركيب كشافات أعمدة الإنارة الجانبية للخيمة.

كما تفقد عياد، المسار السياحي القاهرة أسوان ثم إلى قرية منشية النوبة تفقد خلالها الشوارع الرئيسية والجانبية بنجع الأنصار والسنبلاب والشوشاب والتأكد من انتظام العمل بالقرية والوقوف علي نظافة وري ورش الطرق والجزر والحدائق وإزالة الإشغالات بالقرية خلال شهر رمضان.

كما تابع عياد، محل شكوى تقدموا بها أهالي منشية النوبة عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مركز ومدينة الطود والذين يتضررون من تركيب محول كهرباء مستعمل بنجع الشوشاب تم بناؤه علي قاعدة خرسانية منخفضة خلف مسجد الشوشاب، على أثر ذلك قام رئيس المركز بالاتصال بشركة كهرباء الأقصر.

وشدد علي صيانة المحول ورفع بناء القاعدة الخرسانية إلى أعلى تحسبا من اقتراب الأطفال خلال فترة زمنية لا تزيد على ثلاثة أيام مما لا يتعارض عن انقطاع الكهرباء عن المدارس خلال فترة الامتحانات الصباحية.

كما قام رئيس مركز ومدينة الطود، بجولة داخل الطرق الفرعية والجانبية بنجع المهيدات لقرية العديسات قبلي وطريق ترعة المعلا المغطاة والتأكد من انتظام العمل نهارا ومتابعة مستوي النظافة داخل القرية.

في السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لقرية المريس برئاسة هشام علي ابازيد رئيس القرية، بتركيب ٢٩ كشاف ليد بمنطقة النجاجرة والطريق المؤدى إلى البريد والكنيسة والكوبرى الكبير في إطار المساهمة في إنارة شوارع القرية خلال شهر رمضان الكريم.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية العديسات قبلي برئاسة خالد محمد عطيتو رئيس القرية، بقص وتهذيب الأشجار علي جانبي الطريق السريع القاهرة أسوان وقص الأشجار العالقة والمتداخلة بأسلاك الكهرباء وكذلك رفع مخلفات القمامة علي جانبي الطريق بجوار كمين قباح جنوب المركز.


رئيس مركز ومدينة الطود خلال تفقده المدينة


رئيس مركز ومدينة الطود خلال تفقده المدينة


رئيس مركز ومدينة الطود خلال تفقده المدينة