إفطار جماعي لـ 500 طالب بجامعة أسيوط ضمن مبادرة "حياة كريمة"

12-5-2019 | 12:19

الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط

 

أسيوط - إسلام رضوان

قال الدكتور شحاته غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إن دعم ورعاية أبناء الجامعة من الطلبة والطالبات أولوية قصوى يأتي على رأس اهتمامات إدارة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة وهو ما أنعكس أثره في تطوير سبل الخدمة التعليمية والرعاية الصحية والاجتماعي للطلاب خلال العام الجامعي الجاري والتي شملت بصورة خاصة أبناء الجامعة من الطلاب المغتربين .

جاء ذلك خلال مشاركة نائب رئيس الجامعة لنحو 500 طالب وطالبة من أبناء الجامعة أول أيام حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب، بالاشتراك مع اتحاد طلاب الجامعة، أمس السبت، ضمن برنامج مبادرة حياة كريمة لطلاب جامعة أسيوط والممتد على مدار شهر رمضان الكريم.

وأوضح "غريب" أن الهدف من المبادرة هو تنظيم حفلات إفطار جماعي من أجل التيسير على الطلاب المغتربين من أبناء الجامعة من غير المقيمين بالمدينة الجامعية في شهر رمضان والذي يأتي متزامنًا أيضًا مع انعقاد امتحانات نهاية العام الجامعي، كما يهدف إلى إتاحة الفرصة للتواصل مع الطلاب والتعارف بينهم وخلق مناخ من الأخوة والود بين طلاب مختلف الكليات وبين أعضاء هيئة التدريس وضيوف الحفل من الداعمين لهم.

وعقب صلاة التراويح شهدت أرض المخيم الكشفي أيضاً حفلاً للفنون الشعبية، في إطار مهرجان ملتقى الطالب المبدع والذي تنظمه الجامعة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]