طالبة تلقي بنفسها من الطابق الخامس ووكيل "تعليم الفيوم" يطمئن عليها | صور

11-5-2019 | 17:02

وكيل تعليم الفيوم يطمئن على طالبة تلقي بنفسها من الطابق الخامس

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

زار محمد محمد عبدالله، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، طالبة بالصف الثاني الثانوي العام بمدرسة الحجر الثانوية، بقرية الغرق بمركز إطسا، للاطمئنان عليها بالمستشفى، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الخامس، قبل بداية الامتحان، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم السبت.

كانت الطالبة "سارة.ف.ج" بالصف الثاني الثانوي العام، بمدرسة الحجر الثانوية، التابعة لإدارة إطسا التعليمية، بالصعود إلى الطابق الخامس، وألقت بنفسها حتى سقطت على الأرض، قبل بداية الامتحان، في الثامنة و35 دقيقة، صباح اليوم، بحسب البيان.

نقلت الطالبة إلى الوحدة الصحية بالحجر، وتوجه القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، فورا إلى مستشفى إطسا المركزي، لاستقبال الحالة بالمستشفى، بحضور مراد أحمد حسن، مدير عام التعليم العام، وأمن المديرية والعلاقات العامة، وأجريت الإسعافات الأولية للطالبة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وقرر الطبيب المعالج ضرورة نقلها إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

تواصل القائم بأعمال وكيل الوزارة مع الدكتورة أمال هاشم، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور صلاح طلبة، مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، ورافق الحالة من مستشفى إطسا المركزي إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وكان في استقبال الطالبة أمام مستشفى التأمين الصحي، برفقته وكيل وزارة الصحة، ومدير فرع التأمين الصحي.

ونقلت الطالبة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وأجرى لها الأشعة المقطعية والأشعة التليفزيونية، وتبين وجود كسور في القدمين واليدين والفقرات، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وحجزها في العناية المركزة، بحضور القائم بأعمال وكيل الوزارة، وقيادات الصحة والتأمين الصحي، للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبة والتي أصبحت بحالة مستقرة.


وكيل تعليم الفيوم يطمئن علي طالبة تلقي بنفسها من الطابق الخامس


وكيل تعليم الفيوم يطمئن علي طالبة تلقي بنفسها من الطابق الخامس

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة