وكيل "تعليم الفيوم": امتحان "اللغة العربية للإعدادية" في مستوى الطلاب ومن المنهج

11-5-2019 | 15:32

الشهادة الإعدادية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح محمد محمد عبدالله، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بأن امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء لطلاب الشهادة الإعدادية، اليوم السبت، جاء في مستوى الطلاب ومن المنهج الدراسي، بحسب بيان صحفي، منذ دقائق.

وأوضح القائم بأعمال وكيل الوزارة، أن ورقة الامتحان جاءت خالية من الأخطاء وطباعتها واضحة، وأنه وجه بتوفير سبل الراحة وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، خلال جولة تفقدية له على لجان الامتحانات بالمدارس، مشيرا إلى أن مستوى الامتحان العام جيدا.

وتابع: تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل مع أي مشكلة تطرأ وحلها فورًا، مؤكدا ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وتواجد عنصر الأمن، والزائرة الصحية باللجان الامتحانية، وعدم اصطحاب الطلاب التليفون المحمول.

وأشار القائم بأعمال وكيل الوزارة، إلى أن إجمالى عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لأداء الامتحان، يبلغ 51 ألفا و912 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 220 لجنة بالإدارات التعليمية على مستوى محافظة الفيوم ، بدءًا من اليوم وحتى الخميس المقبل.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة