دمياط ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية

10-5-2019 | 16:51

السيد سويلم

 

دمياط -حلمي سيد حسن

أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، أن المديرية رفعت درجة الاستعداد القصوى وانتهت من الاستعداد بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، التي ستنطلق غدا السبت 11 مايو.

وأضاف "سويلم"، أن محافظ دمياط، تتابع باستمرار إجراءات الاستعداد للامتحانات، مشددة على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات، ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مشيرا إلى أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على توفير كافة الإمكانيات لإنجاح هذه الامتحانات.

وأشار إلى أنه من المنتظر أن يؤدي الامتحانات 25064 طالبا وطالبة، مقيدين في 202 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية العشرة، موزعين على 137 لجنة على مستوى المحافظة، مضيفا أن هناك غرف عمليات في جميع الإدارات التعليمية، وديوان المديرية ستتابع باستمرار أعمال الإمتحانات، وجاهزة لتلقي شكاوى واستفسارات أولياء الأمور.

جدير بالذكر، أن وكيل التعليم عقد اجتماعا مع رؤساء اللجان لمناقشة الترتيبات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية ، مشددا خلال الاجتماع على جميع المراقبين والملاحظين، بعدم حمل التليفونات المحمولة داخل اللجان، عدا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة، ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

مؤكدا أن هناك تنسيقًا مع مديرية أمن دمياط، لمتابعة انضباط العملية الامتحانية باللجان، وتوفير بيئة آمنة للطلاب، موجها بفحص أوراق الإجابة والتأكد من كتابة الطالب بياناته صحيحة، وعدم دخول أي متابع للجان ما لم يكن يحمل خطابًا رسميًا بمتابعتها، ولن يسمح بالدخول إلا للمعنيين فقط.

 

 

 

 

الأكثر قراءة

[x]