فاطمة ناصر: اخترت "قابيل" واعتذرت عن "حدوتة" بسبب السيناريو

10-5-2019 | 04:45

فاطمة ناصر

 

محمد يوسف الشريف

عبرت الممثلة التونسية فاطمة ناصر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "قابيل" بدور الطبيبة النفسية "مي"، علي الرغم من مساحة الدور التي لا تظهر في جميع الحلقات.

وأكدت في بيان إعلاني أنها رفضت المشاركة في مسلسل حدوتة علي الرغم من مساحة الدور الكبير، لإعجابها بسيناريو قابيل والتعامل مع المخرج كريم الشناوي.

وقالت فاطمة ناصر ، إنها تجسد في "قابيل" الجانب الإيجابي في حياة ضابط الشرطة طارق " محمد ممدوح ، والذي تدعمه بعد وفاة زوجته في حادث سير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي تشويقي حول جرائم خطف وتعذيب وقتل.

مسلسل "قابيل"، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف، ومن بطولة محمد ممدوح ، أمينة خليل، محمد فراج علي الطيب، فاطمة ناصر ، نهى عابدين وأحمد كمال.

وعن حضورها في مسلسل "قابيل" دون غيره من الأعمال المصرية الرمضانية، أوضحت فاطمة ناصر أنها لا تحبذ العمل مع البطل الأوحد وأحبت لقاء عدد من النجوم الشباب والموهوبين في "قابيل" لذلك وافقت على المشاركة في مسلسل كريم الشناوي، مشيرة إلى أنها سبق وقدمت البطولة النسائية السنة الماضية إلى جانب حمادة هلال وإيمان العاصي في "قانون عمر"، وفي هذا الموسم الرمضاني اختارت أن تكون ضمن أبطال العمل العربي التاريخي "العاشق صراع الجواري" مع كل من غسان مسعود ومنذر رياحنة وركين سعد، خاصة وأنها منذ فترة ترغب في تقديم هذه النوعية من الأعمال التاريخية في رمضان.

الأكثر قراءة

[x]