أحمد موسى يوجه الشكر لرؤساء تحرير الصحف القومية لتضامنهم مع "صدى البلد" | فيديو

10-5-2019 | 00:00

الإعلامي أحمد موسى

 

راندا رضا

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى رؤساء تحرير الصحف القومية لتضامنهم مع "صدى البلد"، بعد الهجوم الغاشم من جانب المنتج الفني المعتدي على مقر الموقع الإخباري في مشهد فوضوي، بصحبة 11 شخصا.

وقال موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، تواجد في الاجتماع الذي عقد بموقع صدى البلد مع رؤساء تحرير الصحف القومية للرد على المنتج المعتدي وأعوانه.

وقدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى كل الحاضرين في الاجتماع وهم كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة تواجد مع رؤساء تحرير الصحف القومية، وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، وخالد ميري وكيل أول نقابة الصحفيين ورئيس تحرير الأخبار، وعمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، ومحمد شبانة عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي، وجمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، وماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، والزميل مصطفى بكري، رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ومحمد إبراهم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جميع الحاضرين قدموا الدعم الكامل لصدى البلد حتى نأخذ حق صدى البلد بالقانون بعد التعرض لاعتداء همجي ووحشي على أيدي الفتوات والمنتج الفني الذي قاد مجموعة من الفتوات واعتدى في مقر موقع قناة صدى البلد  قبل عدة أيام، وما زالت التحقيقات جارية وسط ثقة كاملة في دولة القانون.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، شكره إلى مجلس نقابة الصحفيين والنقيب ضياء رشوان بعد إصدار بيان أكدوا إلزام جميع الإصدرات والموقع الصحفية بعدم نشر اسم وصور المنتج الفني الذي قام بالاعتداء على موقع صدى البلد والزملاء العاملين به إلا في حالة ملاحقته واتهامه قضائيا.


أحمد موسى يوجه الشكر لرؤساء تحرير الصحف القومية لتضامنهم مع "صدى البلد"

الأكثر قراءة