محافظ الدقهلية: رعاية الأيتام واجبنا جميعا حكومة ومجتمع مدني وأفراد

8-5-2019 | 21:31

جانب من اللقاء

 

الدقهلية - منى باشا

تناول الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، طعام ال إفطار الذي أقامته جمعية فجر الإسلام الخيرية بحضور حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس، والمحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندس محمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة الجمعية.


وقال محافظ الدقهلية "إن رعاية الأيتام واجبنا جميعا حكومة ومجتمع مدني وأفراد وكافة قطاعات الدولة والتي لا تدخر جهدا في توفير أوجه الرعاية والعناية لجميع أبناء المؤسسات الاجتماعية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، معبرا عن سعادته لوجوده مع أبنائه وبناته في هذا الشهر الكريم.

وأشاد محافظ الدقهلية بالجهود المتميزة لجمعية فجر الإسلام الخيرية ومختلف الجمعيات الفاعلة على أرضِ المحافظة في الرعاية الاجتماعية والإنسانية، خاصة لليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أن الدولة بكامل أجهزتها تقدم كل أوجه الدعم والمساعدة والمساندة لأبناء المؤسسات الاجتماعية الإيوائية بنطاق المحافظة.

وعقب تناول طعام ال إفطار ، تفقد شاروبيم مبنى الجمعية والذي يضم جناحين أحدهما للأولاد ويقيم فيه 50 من المرحلة الابتدائية وحتى الصف الثاني الثانوي، والآخر جناح للبنات من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقيم فيه 18 فتاة من سن 7 سنوات وحتى 17 سنة، كما تفقد مكتبة الجمعية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]