حمادة هلال ينجو من حادث سير في "ابن أصول"

8-5-2019 | 03:46

حمادة هلال

 

راندا رضا

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "ابن أصول"، المذاع عبر قناة dmc، بطولة النجم حمادة هلال والفنانة سوزان نجم الدين، أحداثًا مشوقة.

ظهر هشام (حمادة هلال) داخل إحدى المستشفيات عقب تعرضه لحادث سير، ويتساءل عقب رؤيته لوالدته "أصول" (سوزان نجم الدين) "مسكتوا الراجل اللي عمل فيا كدة"، مما أثار دهشة والدته لأن شهود العيان لم يلاحظوا من فعل ذلك.

ويظهر المهندس سيف (محمد نجاتي) شقيق هشام الذي يحاول الهجرة للخارج لإيجاد فرصة عمل وتحقيق حلمه.

يخرج" هشام" من المستشفى عقب تماثله الشفاء، ويفكر مع صديقه شريف (إسلام إبراهيم) في الشخص الذي دبر للحادث الذي تعرض له، ويتذكر شخصًا يدعي "توفيق الحلو" تسبب في دخوله السجن، وبالتالى يفكر فى طريقة من أجل استخراج تصريح لزيارته فى السجن.
 
ثم يقوم بزيارته ويعده بأنه سيتكفل بكل مصاريف عائلته بعدما تناقشا فى سبب دخوله السجن، وفى النهاية يتعاهدان على نسيان ما فات.
 
بعد ذلك يقوم هشام بمصالحة جمال أخوه الأكبر، كما يكشف شريف لحمادة عن نيته بخطوبة نعمة (ايتن عامر) زوجة حمادة فى السر، ليخبره الأخير بضرورة نسيان الأمر، لأنها ملبوسة منذ خطبتها لشخص مات فى الحمام ليلبسها منذ ذلك الحين ويؤذى كل من يقترب منها.

" ابن أصول" بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.